آخر الأخبار
7 أشياء تريد النساء من الرجال القيام بها .. ماهي تعرف عليها ..؟!

7 أشياء تريد النساء من الرجال القيام بها .. ماهي تعرف عليها ..؟!

 

الشاهد برس | وكالات . 

في البداية؛ وقبل الحكم على محتوى المقال من عنوانه. نرغب في القول بأننا نعلم أن التعميم  أمر شديد الخطورة، خاصًة إن كان على النساء، إذ أن هناك أمور فردية تختلف من امرأة لأخرى. ولكن بشكل عام هناك أشياء عامًة تتفق أغلب النساء عليها، ولا تحب التمادي فيها، يمكنك قراءة المقال والحكم عليها، لأنك غالبًا ستعرف بعضها.  

 

الصدق ولكن ليس الكثير منه

الصدق بين الرجل والمرأة من أهم أسباب نجاح العلاقة بينهما، فعلى أساس الصدق تحديدًا تُبنى الثقة بين الطرفين، والنساء تُحب الرجل الصادق لأنه الضمان الأهم لإقامة علاقة صحية وسليمة بين الطرفين. لكن في الوقت نفسه هناك أمور لا تريد المرأة ان تسمع رأيك الصادق فيها؛ مثلًا حين تسألك هل زاد وزنها في الفترة الأخيرة لا ترد بالإيجاب، وحين تشتري فستانًا جديدًا امدح اختيارها وامدح طلتها بذلك الفستان وإن رغبت أن تبدي تعليقًا سلبيًا لا تقله بشكل مباشر وصريح.

 

الفهم

إن وجود شخص يفهمك في حياتك يعني أنه يعرفك تمامًا من الداخل؛ ولهذا فالنساء يحبون الرجل الذي يعرفهن حقًا من الخارج والداخل، من وجهة نظر، أعم فنحن جميعًا نحتاج في بعض الأحيان إلى الشعور بأننا نستحق الحب والفهم، نحن الحقيقيون – وليس كما يرآنا الغرباء من الخارج. 

 

 

 

 

 

الرحمة والحنان: أي أن تكون قادرًا على المحبة

لا تريد المرأة أن يحبها الرجل فقط ولكنها تريد أيضًا أن يجعلها تحب الحياة والأشياء الجميلة، أن يكون رحيمًا وحنونًا وسهل المعشر؛ إذ في النهاية فإن الحياة التي نعيشها ليست سهلة وجميعنا نقابل تحديات لا تنتهي سواء في العمل أو الدراسة، ولهذا فالشريك يجب أن يكون رحيمًا تطيب معه الحياة ولكن أيضًا مهم أن يكون رحيمًا دون ضعف.


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme