آخر الأخبار
هدى العماد : في مداخلة لقناة الانوار الفضائية المراة اليمنية واجهت الحرب الدماية والحصار الخناق بالصمود والتحدي

هدى العماد : في مداخلة لقناة الانوار الفضائية المراة اليمنية واجهت الحرب الدماية والحصار الخناق بالصمود والتحدي

 

 

الشاهد برس | سعيد الشرعبي. 

قالت  الدكتورة هدى علي العماد _رئيسة مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة بجامعة صنعاء ورئيسة منظمة رائدات العدالة للتنمية والحقوقان في اليمن إن صمود الشعب اليمني بوجه الة الدمار الشامل والتحالف الكوني اذهل العالم وكان للمرأة اليمنية الدور البارز في تحدي العدوان والحصار وتحمل حجم المعاناة .

 

جاء ذلك خلال مداخلة تلفزيونية مع قناة الانوار الفضائية لبرنامج خاص بالعدوان على اليمن تحت عنوان (العدوان الكارثي على اليمن ارضأ وانسانا ) أوضحت من خلاله الدكتورة هدى العماد أن حجم المعاناة التي يعانيها الشعب اليمني نتيجة العدوان الوحشي  والحصار الجائر  كبيرة جدا فقد دمر العدوان الشجر والحجر وكل مايتعلق بحياة الانسان على مرأئ ومسمع من عالم الانسانية الزائفة لكنه لم يستطيع ان ينال من ارادة وصمود شعبنا اليمني وثباته .


واشارت العماد الى ان المراة اليمنية عانة من فقدان ابنها وزوجها وابوها ومع ذلك ظلت صامدة صمود الجبال تدفع من تبقى لديها الى جبهات العزة والكرامة وتقوم بواجبات الرجل داخل الاسرة وتحملة مصاعب الحياة بكل مأ سيها الانسانية.


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme