آخر الأخبار
شاهد .. تشكيلة المنتخب اليمني أمام نظيره الأردني والقنوات الناقلة للمباراة فرص الفوز وخيارات التأهل لنصف نهائي بطولة غرب أسيا

شاهد .. تشكيلة المنتخب اليمني أمام نظيره الأردني والقنوات الناقلة للمباراة فرص الفوز وخيارات التأهل لنصف نهائي بطولة غرب أسيا

 

الشاهد برس |خاص. 

تنطلق بعد لحظات مباراة المنتخب اليمن الأولمبي لكرة القدم من مساء اليوم الجمعة مباراة مصيرية لحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة غرب أسيا تحت سن 23 سنة امام نظيره الأردني في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى والمقامة في السعودية .

 

ويدرك الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي بقيادة المدرب الوطني القدير الكابتن أمين السنيني حساسية المواجهة وصعوبتها في آن واحد فأي تفريط في الفوز يدخل منتخبنا في حسابات أخرى قد تحرمه من بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة .

 

 

ويدخل الأولمبي اليمني متصدر المجموعة الأولى بأربع نقاط بعد فوز مستحق على نظيره العماني أمس بهدف دون رد وتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام نظيره الكويتي في الجولة الأولى في حين يأتي منتخب الأردن ثانيا برصيد ثلاث نقاط بعد أن قلب أمس تخلفه أمام الكويت بهدف لفوز بهدفين بعد أن خسر لقائه الافتتاحي في هذه المجموعة امام الأولمبي العماني بهدف دون رد .

 

ويعتمد المدرب الوطني الكابتن أمين السنيني على كوكبه من لاعبي اليمن ذوي المهارات العالية لا سيما المحترفين وعلى رأسهم قائد الفريق ناصر محمدوه وعمر الداحي .

 

وأعلن الجهاز الطبي للمنتخب اليمني جاهزية قائد المنتخب النجم ناصر محمدوه لخوض مباراة الأردن عقب خروجه مصابا في الشوط الثاني من مباراة الأمس .

وشارك محمدوه عصر اليوم الخميس في الحصة التدريبية للمنتخب الأولمبي بالملعب المفتوح لنادي النهضة بالخبر .

 

 

في ذات المجموعة يسعى المنتخب العماني للفوز على نظيره الكويتي بعد أن أنهى المنتخب الأردني أمال المنتخب الكويتي في المنافسة على بطاقة التأهل لنصف نهائي غرب آسيا بعد فوزه عليه أمس وستكون مواجهته أمام منتخب عمان تحصيل حاصل .

 

ويطمح منتخب عمان للفوز بانتظار ما ستؤول إليه نتيجة مباراة اليمن والأردن على أمل المنافسة على بطاقة التأهل أو كأفضل ثاني في المجموعات الثلاث حيث يتأهل صاحب البطاقة الأولى من كل مجموعة وافضل ثاني لنصف نهائي غرب أسيا .


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme