آخر الأخبار
عاجل : الريال اليمني “ينحدر” نحو الهاوية في عدن وموجة "جوع" شديدة تضرب  4 محافظات يمنية وتهدد بسحق ملايين الفقراء  ( اسماء المحافظات)

عاجل : الريال اليمني “ينحدر” نحو الهاوية في عدن وموجة "جوع" شديدة تضرب 4 محافظات يمنية وتهدد بسحق ملايين الفقراء ( اسماء المحافظات)

 


الشاهد برس | خاص. 
عاود الريال اليمني إنحداره المخيف نحو الهاوية امام العملات الأجنبية في تداولات سوق الصرف المحلية بالعاصمة المؤقته عدن وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف اليوم الاحد 3 أكتوبر 2021م.

 

 

جاء ذلك وسط تحذيرات من موجة جوع شديدة ضربت اربع محافظات يمنية مهددة بسحق ملايين الفقراء في الشمال والجنوب.

 

في غضون ذلك تفيد احدث بيانات الأمم المتحدة أن قرابة 3 ملايين مواطن يمني في محافظة تعز (جنوب غرب صنعاء) يعيشون ظروفا شبيهة بالمجاعة، ومن المرتقب أن يبلغ عدد الذين يعانون من ظروف قريبة من المجاعة بمحافظة لحج (القريبة من عدن ) نحو 120 ألف فضلا عن 250 ألفا و500 شخص في محافظتي الجوف وابين (شمال صنعاء) بنهاية النصف الأول من العام الجاري.

 


🔺🔻الأسعار بمناطق #حكومة_صنعاء.
🇺🇸الدولار #شراء 600 إلى 602 ريال.
🇺🇸الدولار #بيع 604 إلى 605 ريال.

 

🇸🇦السعودي #شراء 158,2 إلى 158,3 ريال.
🇸🇦السعودي #بيع 158,5 إلى 158,6 ريال.

 

🔺🔺الأسعار بمناطق #حكومة_عدن.
🇺🇸الدولار #شراء 1180 إلى 1198 ريال.
🇺🇸الدولار #بيع 1200 إلى 1205 ريال.

 

🇸🇦السعودي #شراء 313 إلى 314,5 ريال
🇸🇦السعودي #بيع 315 إلى 316 ريال.

 

يُشار إلى أن أسعار الصرف غير ثابتة وتتغير كل لحظة وبفارق كبير من صراف إلى آخر ومن محافظة إلى أخرى.


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme