ylliX - Online Advertising Network

آخر الأخبار
منتجات شركة «المجهلي» للتجارة المحدودة .. الخيار الاول للأسرة اليمنية والواجهة المفضلة للمستهليكن

منتجات شركة «المجهلي» للتجارة المحدودة .. الخيار الاول للأسرة اليمنية والواجهة المفضلة للمستهليكن

 



الشاهد برس  | عبدالسلام المساجدي
تختلف الطقوس والعادات والتقاليد في استقبال الضيوف والأهل والأقارب في ايام العيد، ولكل له طريقته وأسلوبه المتميز والمنفرد الذي يضيف الفرحة والابتسامة ليصبح العيد عيدين بمنتجات شركة المجهلي للتجارة والتوكيلات العامة كصرح تجاري شامخ  وقلعة وطنية رائدة في مجال التجارة والتوكيلات العامة على مستوى اليمن .



وهو ما توفرة" شركة« المجهلي» للتجارة والتوكيلات العامة " ضمن منتجاتها الأكثر رواجا وشهرة في السوق المحلية ذات المواصفات والعلامات التجارية العالمية والتي تعتبر إحدى أسرار البيت اليمني السعيد طوال أيام العيد وفي كل المناسبات يتمثل في سر المذاق وجودة المنتجات، إضافة إلى الأساليب والطرق المتعددة لما يتم تقديمه من مشروبات طبيعية بنكهات متعددة ومتنوعة طبيعية ، ما يجعل الزوار والضيوف أكثر سعادة بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

 

إذ لا تقتصر عروض شركة " المجهلي " للتجارة المحدودة الإستهلاكية على شهر رمضان فقط بل تستمر طوال أيام السنة في تقديم عروض خيالية بأسعار لاتنافس بصورة شهرية ولا تتوقف عروضها وإمتيازتها التسويقية عند مول معين أو مركز تجاري بعينة قائمه على قاعدة " عروضنا للكل وأسعارنا في متناول الجميع لتقف مع المواطن في أحلك الظروف وتراعي اوضاعه في أصعب الأوقات وتسانده في كل زمان ومكان . 

 

تعد شركة " المجهلي " للتجارة المحدودة  الوكيل الحصري لمنتجات  « أمازون » في اليمن من أحدى المجموعات الاقتصادية الأولى في اليمن من حيث حجم استثماراتها ومركزها التنافسي في السوق مماجعلها تحظى بسمعة طيبة وشهرة واسعة في السوق المحلية وتتمتع بثقة راسخة لدى عملائها في الداخل والخارج وتحتل مكانة مرموقة في قلوب عملائها لدى نقاط البيع . 

 

https://lh3.googleusercontent.com/-bAlhIVKOi-w/YJR4AkAzViI/AAAAAAAAObw/i_F2nrfGUr4BS38FUMuSwsLiQdKDy8dlwCLcBGAsYHQ/s1600/1620342783911217-4.png

 

تكتسب شركة " المجهلي " ومنتجاتها قيمة شرائية متميزة في السوق المحلية من خلال تميز خدماتها وجودة منتجاتها وإنخفاض أسعارها بالإضافة إلى سهولة الإجراءات وسلاسة المعاملة ودقة المواعيد ووفائها بالتزاماتها وسعيها الدائم في تطوير وتحسين منتجاتها وحرصها المستمر في المحافظة على جودة منتجاتها المتعددة الأمر الذي جعلها من أبرز العلامات التجارية في السوق المحلية والواجهة المفضلة والخيار الاولى لكثير من المواطنين في عموم محافظات البلاد. 

 

تفخر شركة " المجهلي " للتجارة المحدودة  الوكيل الوحيد و الحصري في الجمهورية اليمنية لعديد من العلامات التجارية العربية والعالمية الشهيرة امثال «الحلوة »  «المتفوق» « الصباح » « جاسويت» « ANI » «   متش» «JORDAN » وبريستيج « Sorini »  الايطالية ... بأنها من أكبر الشركات الوطنية المستورده والمصنعه للمواد الغذائية والحلويات في اليمن كما تفخر بتقدم منتجات راقية ذات جودة العالية وبأسعار مناسبة تتماشى مع الظروف الإقتصادية للوطن والقدرة الشرائية للمواطن. 


 

تُسهم شركة " المجهلي  " بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتشغيل العديد من الأيدي العاملة وتغطية السوق المحلية بالإحتياجات الضرورية والسلع الأساسية من المواد الغذائية والإستهلاكية التي يحتاج إليها المواطن وتتماشى مع ظروفه الاقتصادية الحرجة ووضعه المعيشي الصعب.



تعتمد شركة " المجهلي "  في نشاطها التجاري على تسويق و توزيع المواد الغذائية والسلع الإستهلاكيه محلية وخارجية الصنع بالإضافة إلى كون نشاطها يتمثل في: الوكالات التجارية الخارجية والعالمية كالحلويات والشوكلاتة بمختلف انواعها والحليب المجفف والطازج والتونة والفول  والصلصة والعصائر والمعلبات والبسكويت والكيك والشاي متوزعة في عموم محافظات الجمهورية اليمنية.


 

تمتلك شركة  " المجهلي "  للتجارة والتوكيلات العامة قدرة مهولة في توفير  كميات كبيرة من السلع والطلبيات الشهرية لتجار الجملة والتجزئة  بالإضافة سهولة الوصول وسرعة الإنتشار في تغطية إحتياجات السوق المحلية وتغذية نقاط البيع في عموم محافظات البلاد خلال فترة زمنية وجيزة  نتيجة إنتشارها الواسع على إمتداد خارطة الجغرافيا اليمنية. 




انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme