آخر الأخبار
بضوء أخضر من امريكا ... لجين الهذلول تتجاوز الخطوط الحمراء وتطالب بعزل محمد بن سلمان من ولاية عهد المملكة وتوكل كرمان تستفز الاسرة الحاكمة بإطلاق تسمية جديدة على السعودية ... ؟!

بضوء أخضر من امريكا ... لجين الهذلول تتجاوز الخطوط الحمراء وتطالب بعزل محمد بن سلمان من ولاية عهد المملكة وتوكل كرمان تستفز الاسرة الحاكمة بإطلاق تسمية جديدة على السعودية ... ؟!

 

الشاهد برس |خاص. 
اعتبر مراقبون للشأن السعودي بأن التغريدة التي أطلقتها واحدة من أشهر ناشطات المملكة تعد بمثابة مقدمة حقيقية لإعلان الانقلاب على ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان بضوء أخضر من امريكا تجاوزت من خلاله كل الخطوط الحمراء .

 

 

وقالت الناشطة السعودية علياء الهذلول في تغريدة لها على حسابها على موقع التدوين المصغر تويتر " ترشحون من لولاية العهد بدلًا من محمد بن سلمان؟ " .

 

 

وأثارت تلك التغريدة موجودة من ردود الفعل الواسعة والتي كشفت حقيقة شعبية ولي عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان في ظل سياساته التي وصل الحال بها للقبض على إمراء في الأسرة الحاكمة في السعودية .

 

من جانبها علقت الحاصلة على جائزة نوبل اليمنية توكل كرمان على التغريدة مطالبة بتحويل النظام في السعودية من نظام ملكي إلى نظام جمهورية وكشفت عن هوية الرئيس الجديد للمملكة حين قالت " لجين الهذلول رئيسا للجمهورية وليس المملكة "

 

وتعد لجين اخت الناشطة علياء من أشهر الناشطات في المملكة وتعرضت للاعتقال في السعودية وصدر بحقها حكم من قبل السلطات السعودية وأفرجت عنها السلطات في الرياض قبل أكثر من شهر بعد اعتقال دام لأكثر من الف يوم .


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme