آخر الأخبار
عاجل : رويترز تكشف أسرار خطيرة عن حجم الخسائر التي تعرضت لها شركة أرامكو السعودية نتيجة استهدافها من قبل الحوثيين الاحد الماضي

عاجل : رويترز تكشف أسرار خطيرة عن حجم الخسائر التي تعرضت لها شركة أرامكو السعودية نتيجة استهدافها من قبل الحوثيين الاحد الماضي

 

 

الشاهد برس  | خاص . 
كشفت وكالة رويترز البريطانية عن سر خطير متعلق بالهجوم الحوثي الاخير على شركة أرامكو السعودية في المنطقة الشرقية للمملكة.


وقالت وكالة رويترز اليوم الثلاثاء، إن أرامكوا لاتزال في حالة إغلاق في المنطقة الشرقية جراء استهدافها من قبل الحوثيين بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة الأحد الماضي.


وأضافت أن منشآت شركة أرامكو السعودية أغلقت منشآتها في الظهران ورأس تنورة والتي تضم بنية تحتية نفطية واسعة النطاق.


وكان المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع  قد اعلن الاحد الماضي عن استهداف منشآت تابعة لشركةِ أرامكو في (رأسِ التنورة) بمنطقة الدمام شرقي السعودية بثمان طائرات مسيرة نوع صماد٣ وصاروخ باليستي نوع (ذو الفقار).


ولم تكن منشآة أرامكوا في المنطقة الشرقية هي المستهدف فقد أعلنت الجماعة الحوثية عن استهداف وقصف منشآت أرامكو في مناطق جدة وجيزانَ ونجرانَ بخمسة صواريخ باليستية نوع بدر وطائرتين مسيرتين نوع صماد٣.


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme