ylliX - Online Advertising Network

آخر الأخبار
عاجل | قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتحاصر مجموعة من المصلين داخل المسجد وتطلق عليهم القنابل الصوتية وقنابل الغاز ..

عاجل | قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتحاصر مجموعة من المصلين داخل المسجد وتطلق عليهم القنابل الصوتية وقنابل الغاز ..

 


الشاهد برس | خاص . 
اقتحمت القوات الإسرائيلية يوم الجمعة باحات المسجد الأقصى المبارك وأطلق القنابل الصوتية وقنابل الغاز وأوقعت إصابات في صفوف المصلين بالتزامن مع اليوم العالمي للقدس .


واندلعت مواجهات عنيفة مساء اليوم بين الشبان الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية، في باحات المسجد الأقصى المبارك.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مجموعة من المصلين داخل المسجد الأقصى بعد أن أطلقت عليهم قنابل الصوت والغاز .

بدورها، أكدت صحفية "معاريف" أن الشرطة الإسرائيلية، أطلقت قنابل الصوت والمسيل للدموع في ساحات المسجد الأقصى، ما أسفر عن إصابات بين المواطنين الفلسطينيين.

وفي السياق، أقدمت السلطات الإسرائيلية على إغلاق باب العامود، ومنعت المصلين من الوصول إلى البلدة القديمة والمسجد الأقصى.

واعلن الهلال الاحمر الفلسطيني  ارتفاع حالات الإصابات إلى 53 فلسطينيا في المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط المسجد الاقصى المبارك .


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme