ylliX - Online Advertising Network

آخر الأخبار
اليمن يحيي اليوم العالمي للقدس وسط حشود جماهيرية كبيرة في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية .. ( صور )

اليمن يحيي اليوم العالمي للقدس وسط حشود جماهيرية كبيرة في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية .. ( صور )


الشاهد برس | خاص . 
خرج مئات آلالاف من اليمنين في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية اليوم -الجمعة- في مسيرات جماهيرية حاشدة لإحياء يوم القدس العالمي الذي يتزامن ذكره في أخر جمعة من شهر رمضان من كل عام .

 

وحمل المشاركون في المسيرة الأعلام اليمنية والفلسطينية ، وصورا لزعيم جماعة الحوثي وعدد من قادة المقاومة الفلسطينية بالإضافة إلى لافتات وشعارات المناسبة والقدس الشريف.


وردد المشاركون هتافات منها (شعب الحكمة والإيمان..يوم القدس له عنوان)، (قولوا لرعاة التطبيع.. قضيتنا لن تضيع)، (من طبع من العربان.. ضمن تحالف العدوان)، (إسرائيل هي السرطان.. أمريكا هي الشيطان)، (من قتل شعب فلسطين.. هم من قتلوا اليمنيين)، (أعداءنا في يمن الغزة.. هم أعداء القدس وغزة)، (قولوا لرعاة التطبيع.. أقصانا ليست للبيع).

 

وخلال المسيرة ألقى عضو حركة حماس الدكتور إسماعيل رضوان كلمة متلفزة من غزة حيا فيها  الشعب اليمني الصامد الذي يخرج في مسيرات مليونية نصرة لفلسطين وللقدس الشريف رغم ما يعانية من عدوان سعودي أمريكي منذ سبع سنوات  .

 

وبالتزامن مع المسيرة التي شهدتها العاصمة صنعاء تم احياء المناسبة في 48 ساحة في محافظات صعدة والحديدة والجوف ومأرب وذمار وتعز وإب والضالع وحجة والبيضاء والمحويت وريمة مسيرات كبرى إحياء ليوم القدس العالمي.

 

 


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme