آخر الأخبار
دكتوره يمنية تخرج من عباءتها وتكشف المستور عن خلاصة المؤامرة التي تتعرض لها اليمن منذ 7 سنوات على انطلاق عاصفة الحزم ماذا قالت ..؟!

دكتوره يمنية تخرج من عباءتها وتكشف المستور عن خلاصة المؤامرة التي تتعرض لها اليمن منذ 7 سنوات على انطلاق عاصفة الحزم ماذا قالت ..؟!

 

 

 


الشاهد برس | د. إيمان الذبحاني. 
كل يمني يجب أن يقرأ هذا المقال كي يفهم خفايا ودوافع ماحدث في اليمن منذ 7 سنوات حتى اليوم ... !!

إذ كنا وقبل سنوات من الآن نعتقد بأن السعودية أعلنت الحرب في اليمن بطلب رسمي من الرئيس هادي وإنها جاءات بالفعل من أجل اليمنيين ومن أجل إنقاذهم ومواجهة التمدد الإيراني داخل الأراضي اليمنية وبأن الهدف الحقيقي والرئيسي هو إستعادة الشرعية وإسقاط إنقلاب الحوثيين واستعادة مؤسسات الدولة ولكن ماذا بعد؟!


تفصلنا ساعات وندخل الباب السابع للحرب الدائرة في اليمن واليمنيين بحاجة لإعادة تقييم وقراءة الأحداث ويكفي أن يخرج الإنسان بقناعة ورؤية يكون هو صانعها ومخرجها ومنتجها لنفسه ويجب فرمتت كل المعلومات والأفكار التي سمعناها من كل الأطراف الداخلية والخارجية بحيث نعلن استقلال عقولنا وإسقاط الوصاية المفروضه عليها بعدها سنتمكن من الدفاع عن استقلال الوطن وندرك ماذا يعني عدم الوصاية الخارجية عليه.

 

ضعوا لأنفسكم بعض الأسئلة وتفكروا وتدبروا بعد ان تستخيروا الله بمساعدتكم ومن تلك الأسئلة:

كلنا باركنا عاصفة الحزم وكانت أحلامنا تتجاوز الحدود والقارات ولكنني بحثت وقراءة وكل شي متاح في ”جوجل“ وبداءت اتسأل وتوصلت لحقائق كثيره ولأنني الأنثى التي انجبتها أرض الأحرار والثوار الحجرية وتربيت في محيط بيت ( الفضول) الذي كتب نشيد اليمن الوطني الذي نردده بشغف ونختم أخر أبياته بـ ( لن ترى الدنيا على أرضي وصيا ) سأردد وإن تقي صوتي أخر الأصوات في اليمن لن يكسرني احد !؟

التحالف بقيادة السعودية والإمارات إذا كانوا جائوا من أجل العبارات التي يرددوها منذ أول الحرب وبإنهم سيسقطوا إنقلاب الحوثيين وإعادتهم الى كهوف مران ماذا تفعل #الإمارات في مضيق #باب_المندب وجزيرتي #ميون و #زقر و #المخا هل ما يزال الحوثيين وانقلابهم في هذه المناطق؟ 


ماذا تفعل الإمارات في جزيرة #سوقطرة وهل دخلها الحوثيين أصلاً حتى تتواجد فيها ؟ 
#السعودية تقود التحالف وتتدعي في حربها على اليمن بأن هدفها إعادة الشرعية إلا إننا نراها منذ العام 2018 بدأت تنتشر وتتمدد في المحافظات الشرقية لليمن وهذه خارج رقعة ومناطق الحرب,ولم يصلها الحوثيين فماذا تعمل هناك؟
هل إعادة الشرعية ام هدفها احتلال تلك المناطق والهدف شق قناة سلمان عبر المهرة المطلة على ابحر العرب؟

 

المصدر : نقلا من صفحة د.ايمان الذبحاني على الفيس بوك . 


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme