آخر الأخبار
عاجل : مقتل قيادات عسكرية بارزة في قوات الشرعية جنوب مدينة مأرب ومعارك هي الأعنف تدور الآن في العبدية ( اسماء + تفاصيل )

عاجل : مقتل قيادات عسكرية بارزة في قوات الشرعية جنوب مدينة مأرب ومعارك هي الأعنف تدور الآن في العبدية ( اسماء + تفاصيل )

 

 

الشاهد برس | خاص. 
قُتل صباح اليوم السبت عدد من القيادات الميدانية في قوات الشرعية خلال المعارك المتحدمة مع قوات الحوثي في جبهة العبدية جنوب مدنية مارب شمال شرق اليمن.

 

واكدت مصادر عسكرية مطلعة في مارب مقتل العقيد العقيد ياسر العمري برفقة عدد من قيادات العسكرية الميدانية البارزة في المعارك المشتعلة بالعبديه على مشارف مدينة مارب غرف منهم كلأ من :

1-العقيد ياسر العمري
2 -انس ناصر السعيدي
3 -عبدالواحد احمد الشدادي
4-احمد راجح العواضي
5- صالح ضيف الله العواضي
في الجبهه الجنوبيه تخسر 
6- ادهم عبدالله  المرادي
7-مبارك مبخوت محمد الاجدعي
وعدد اخر لم نتعرف على اسماهم بعد.


وبحسب المصادر  فإن العبديه لا تزال حتى اللحظة تحت قصف مدفعي كثيف وهجمات هي الاعنف منذ اندلاع الحرب اضافة الحصار المطبق الذي تفرضة قوات الحوثي على العبدية منذ قرابة شهر.


مشيرة إلى أن الهجوم مستمر منذ فجر اليوم وحتى اللحظة بجبهة العبدية.


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme