آخر الأخبار
عاجل | دائرة الاستخبارات العسكرية في مأرب تحيل 5 ضباط في قوات الجيش الوطني للنيابة العسكرية ليواجهوا حكم الاعدام بتهمة الخيانة العظمى

عاجل | دائرة الاستخبارات العسكرية في مأرب تحيل 5 ضباط في قوات الجيش الوطني للنيابة العسكرية ليواجهوا حكم الاعدام بتهمة الخيانة العظمى

 

الشاهد برس | خاص. 
احالت دائرة الاستخبارات العسكرية في مارب خمسة ضباط في الشرعية الى النيابة العسكرية ليواجهو حكم الاعدام بتهمة الخيانة العظمى.

 

وقالت مصادر عسكرية مطلعة في مارب لموقع “الشاهد برس” ان دائرة الاستخبارات العسكرية احلت خمسة ضباط في قوات الجيش الوطني الى نيابة المنطقة العسكرية الثالثة ليواجهو حكم الاعدام بتهمة الخيانة وتسليم جبهة صرواح.

 

وبحسب المصادر العسكرية فإن الضباط الذين تم احالتهم للنيابة العسكرية هم : 
-العميد/عبده أحمد الحبيشي
-العقيد/محمد قاسم علوة (استخبارات جبهة صرواح) 
-النقيب/فيصل حمود الجراش
-ملازم1/بلال علي الجعفري 
-صادق علي محمد الحبيشي


وذكرت المصارد  أن القيادة العسكريه قدمت ضابطين برتب عليا واثنان صغار وجندي ككبش فداء وكأنهم هم المسؤولين عن سقوط معسكر كوفل وهيلان والمشجح والبراء والضيق و و و في مديرية صرواح!!!

 

جاء ذلك بالتزامن مع استهداف منزل الفريق الركن صغير حمود عزيز رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني ووسط انباء تتحدث عن مقتله جراء القصف الصاروخي للحوثيين . 


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme