آخر الأخبار
عاجل : بيان حوثي عاجل يكشف عن نصر كبير للجماعة في مأرب وينشر مشاهد حية للعملية

عاجل : بيان حوثي عاجل يكشف عن نصر كبير للجماعة في مأرب وينشر مشاهد حية للعملية

 

 

الشاهد برس | خاص. 
أعلنت جماعة الحوثي عن تنفيذ عملية عسكرية واسعة اطلقت عليها علمية النصر المبين الثالثة غرب مدينة مأرب . 

 

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع إن القوات التابعة لهم نفذت عملية عسكرية واسعة في مأرب انتهت بالسيطرة على  مديريتي ماهلية والرحبة ضمن ما اسماها المرحلة الثالثة من عملية النصر المبين .

 

 

وأوضح سريع في الإيجاز الصحفي تفاصيل العملية سيطرة قواتهم على مديرية الرحبة في مأرب ونتج عنها : وسقوط  151 من قوات الجيش الوطني ما بين قتيل وجريح ، إضافة إلى وقوع عدد آخر من الأسرى يد قولت الحوثي واسقاط مساحة إجمالية من المديريتين تقدر بحوالي 1200 كم مربع.
 

ونوه بان قواتهم عملت على إعادة تطبيع الحياة بمشاركة الإخوة في السلطة المحلية التابعة لهم بمحافظة مأرب مثمناً الدور الكبير لقبائل مأرب التي وصفها بالأبية في معركة التحرير والاستقلال بشكل عام وتحرير محافظة مأرب بشكل خاص .

رابط الفيديو 👇👇

 

https://www.mmy.ye/62924


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme