آخر الأخبار
عاجل : وزير الصحة طه المتوكل يعلن عن ظهور نوع جديد من فيروس كورونا في صنعاء ويُقر بوجود إصابات ويطمئن المواطنين

عاجل : وزير الصحة طه المتوكل يعلن عن ظهور نوع جديد من فيروس كورونا في صنعاء ويُقر بوجود إصابات ويطمئن المواطنين

 

 

الشاهد برس | خاص. 
اعلن وزير الصحة العامة والسكان في حكومة صنعاء الدكتور  طه المتوكل عن ظهور نوع جديد من فيروس كورونا المتطور في مناطق سيطرة حكومته.

 

وأقر الدكتور طه المتوكل بوجود حالات إصابة بكورونا في مناطق سيطرتهم بهذا النوع الجديد من الفيروس الذي وصفه بحالات الالتهابات التنفسية الحادة.

 

وقال وزير الصحة :" الوضع مطمئن ولا داع للخوف والقلق من الأمراض والالتهابات التنفسية الحادة، لافتا إلى أن هذه الاصابات يتم علاجها في مستشفيات، الكويت، والجمهوري، وفلسطين "زايد سابقا"، والسحول وغيرها.

 

ونوه المتوكل لن نسمح بأن يكون شعب اليمن حقل تجارب للقاحات المضادة للفيروس، فيما تزال هناك خلافات حول فاعلية اللقاحات من عدمها، وما يزال هناك خلل كبير في تلك اللقاحات.

 

واشار الى ان تعامل وزارة الصحة كان بحجم إنتشار الوباء ومستواه رغم ارتباك دول العالم في التعامل مع جائحة كورونا، حيث يتم تداول لغز كورونا في اليمن عبر الصحافة العالمية والذي تم التعاطي معه بسياسة "لا تهويل ولا تهوين".


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme