آخر الأخبار
عاجل | مسؤول حكومي في صنعاء ينشر رسالة مؤثره عقب قرار إقالته من منصبه .. من هو وماذا قال ..؟! ( اسم + صورة)

عاجل | مسؤول حكومي في صنعاء ينشر رسالة مؤثره عقب قرار إقالته من منصبه .. من هو وماذا قال ..؟! ( اسم + صورة)

مسؤول حكومي في صنعاء ينشر رسالة مؤثره عقب قرار إقالته من منصبه .. من هو وماذا قال ..؟! ( اسم + صورة)

 

- يونيو 13, 2021

 

 

 

 

الشاهد برس | خاص. 
نشر مسؤول حكومي بارز في حكومة صنعاء رسالة مؤثرة كتبها عقب قرار إقالته من منصبة في احد الهيئات الرسمية الهامة وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

 

وقال الدكتور سامي البوعاني..المدير السابق  للهيئة العلياء للأدوية والمستلزمات الطبية في حكومة صنعاء ... في رسالة كتبها ونشرها بعد اقالته من منصبة :" أعتذر لكم عن كل دفعة أمل وصلتكم مني في الأشهر السبعة الماضية .. عن كل قرار أصدرته رغما عني و أنا أحاول أن أحافظ على الحد الأدنى من النظام في الهيئة العليا للأدوية ..هذه المؤسسة العظيمة التي ظلمت كثيرا ...

 

وأضاف :" أو الدفاع عنكم و محاولة تغيير الصورة الرمادية التي رسمت دون انصاف في مخيلتهم!  غير أنني لا أعتذر عن كل حديث عابر دار بيننا .. أو كل كلمة طيبة قلتها لكم أو وصلتني منكم ..


واردف قائلاً : سعيد جدا بمعرفتكم جميعا و أسأل الله لكم التوفيق و السداد ..


ومضى بالقول : أرجو منكم الحفاظ ما استطعتم على ما تبقى من الأمل في نفوسكم كي لا تسمحوا للأصابع المرتعشة و النوايا الغير صادقة أن تمعن في التجاوزات و اتخاذ القرارات العشوائية التي ستؤثر حتما على الهيئة و من ورائها صحة الناس و حلمهم في الحصول على دواء آمن! شكرا لكم.


يشار إلى أن قرار تعيين الدكتور محمد الغيلي رئاسياً للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية خلفاً للدكتور سامي البوعاني يعد التغيير الثالث في اقل من عام بعد رحيل المدانى من الهئيه بسبب خلافات مع وزير الصحة الدكتور الوزير طه المتوكل حسب تاكيد مصدر مطلع في الهيئة .


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme