آخر الأخبار
بشرى سارة لجميع المواطنين .. افتتاح أكبر مشروع استثماري في صنعاء بحضور كبير لقيادات الدولة ( صور )

بشرى سارة لجميع المواطنين .. افتتاح أكبر مشروع استثماري في صنعاء بحضور كبير لقيادات الدولة ( صور )

 

 

 

 


 

الشاهد برس | عبدالسلام المساجدي . 

أفتتح عضو المجلس السياسي الأعلى احمد غالب الرهوي ومعه المستشار الاقتصادي للمجلس البرفسور عبدالعزيز الترب ومحافظ محافظة المحويت الشيخ حنين قطينة مصنع ديار النخبة لصناعة الاسفنج أحد المشاريع الاستثمارية لشركة تهامة فلافور الشركة الوطنية الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والتجاري على مستوى اليمن .


 

وفي حفل الإفتتاح عبّر عضو المجلس السياسي الأعلى احمد غالب الرهوي عن فخره واعتزازه بالاستاذة فتحية المحويتي التي تدير شركة تهامة فلافور .. والتي عكست بإدارتها الناجحة ارتياحا عاليا لدى المستثمرين في الشركة  مما يؤكد لنا وبما لا يدع مجالاً للشك أن المرأة جزء هام في المجتمع وأحد ركائز نهضته وتطوره.


 

وقال الرهوي إن من واجبنا كدولة تشجع الاستثمار الوطني وترك الاجراءات الروتينية المملة.. التي تنفر المستثمرين داعيا المستثمر اليمني والعربي الى البدء في تنفيذ ونقل مشاريعهم التجارية إلى داخل اليمن مؤكدا بأنهم محميون بالله أولا وبالدستور وقوانينه النافذة ثانياوأن من يتعرض للابتزاز عليه أن يبلغ السلطات المختصة وسيتم اتخاذ الاجراءات الصارمة بحقهم.


 

البرفيسور عبدالعزيز الترب هو الآخر أكد أن هذا المشروع هو البداية الفعلية والانطلاقة الحقيقة للمستثمرين ورجال المال والأعمال اليمنيين نحو الاكتفاء الذاتي الذي اكدت عليه الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

وأشار المستشار الترب إلى دعم وتشجيع القيادة السياسية وحكومة الانقاذ الوطني والسلطة المحلية بمحافظة صنعاء لكل أنواع الاستثمار في اليمن ..مؤكدا أن المستثمرين يحظون بكل الرعاية والاهتمام والتسهيلات التشجيعية.


 


 

من جانبها أشادت سيدة الأعمال اليمنية فتحيه المحويتي رئيس مجلس ادارة شركة تهامة فلافور للاستثمار والتطوير العقاري والتجاري بالحضور والاهتمام الرسمي الكبير الذي أولته قيادة المجلس السياسي الأعلى مثمنة الجهود الكبيرة التي قدمتها قيادة السلطة المحلية في محافظة صنعاء وتسهيل المهام والصعاب أمام رجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين وتشجيعهم على الإستثمار في البلاد .


 

وقالت الأستاذة فتحيه إن فكرة افتتاح مصنع « ديار النخبة» للصناعات الاسفنجية أتت وفق  استراتيجية «تنمية بقدر الطموح» التي وضعتها ادارة تهامة فلافور منذ نشأتها الأولى وتحقيقاً لشعار «هم يقولون ونحن نعمل » الذي بهما ومن خلالهما عُرفت الشركة وأصبحت الوجهة الأولى والخيار المفضل والآمن لكثير من المستثمرين ورجال المال والأعمال في اليمن . 

ونوهت بأن افتتاح مصنع ديار النخبة لصناعة الاسفنج ليس المشروع الأول ولن يكون الأخير فخلال الاشهر القليلة القادمة ستشهد شركة تهامة فلافور افتتاح مشاريع صناعية مماثلة وإنشاء مدينة سكنية تضاف إلى العديد من الاستثمارات الصناعية والعقارية والمشاريع الخدمية والسياحية والتوكيلات التجارية التي تمتكلها الشركة في عدد من المحافظات مؤكدة في الوقت ذاته أن شركة تهامة فلافور لم تنشاء  لغرض شخصي وإنما لتطوير الوطن وتشغيل الأيادي العاملة.


 

بدوره أشار المدير التنفيذي لشركة تهامة فلافور الأستاذ عبد العزيز أحمد صلاح إلى أنه ونظرا  للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد منذ ما يقارب السبعة اعوام وما يعانية المواطنون من صعوبات في وصول السلع وتوفير الخدمات إلى جانب الاحتكار الواضح والإستغلال الفاضح الذي يمارسة كثير من تجار الجملة والتجزئة تجاه المواطن البسيط في السوق المحلية.  

مضيفاً هذه الأسباب وغيرها من التحديات التي فرضتها الحرب الدامية والصراع القائم على حياة اليمنيين تحتم علينا في شركة «تهامة فلافور» افتتاح وتنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية والتنموية كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس استدعتها الحاجة الماسة لضمان استمرار الحركة التجارية والإستثمارية في البلاد وعلى أمل المساهمة في تخفيف وإزالة جزء من تلك المعاناة والهموم التي أثقلت كاهل المواطن اليمني.  


 

وأكد صلاح إن شركة «تهامة فلافور» أحدثت تغييراً كبيرا في حياة الناس إلى الأفضل الأمر الذي جعلها تحتل مكانة مرموقة في الساحة اليمنية وتحظى بدرجة عالية من الثقه ورضا العملاء من خلال تركيزها على الابتكار والجودة الاستثنائية والخدمة الشخصية والسعر المعقول حتى أصبحت اليوم اسماً معروفاً في عالم الإستثمار وتقديم الخدمات المجتمعية على مستوى اليمن .


 

من جهته قال الدكتور علي السواري مدير مصنع «ديار النخبة» لصناعة الاسفنج إن إفتتاح المصنع أتى ليحقق طموحات المواطنين ويلبي تطلعاتهم ويوفر إحتياجاتهم و متطلباتهم من خلال تطوير منتجات جديدة ومبتكرة توفر للعملاء راحة أكبر أثناء النوم، حيث أثبتت الدراسات وجود علاقة قوية بين نوعية النوم وجودة مراتب النوم.


 

وأشار الدكتور السواري إلى أن المصنع تم تجهيز بأحدث الأنظمة والمعدات التقنية والآلية المؤتمتة ما يعزز من كفاءة العمليات التشغيلية للمصنع ورفع جودة المنتج ، وتوفير الوقت ، وتكاليف الإنتاج وتلافي هدر الموارد، وتلبية الطلب المتنامي في السوق المحلية على المنتجات الاسفنجية عالية الجودة ، بأسعار مناسبة تتلائم مع ظروف الوطن وتتماشى مع القدرة الشرائية للمواطن . 


 

وأوضح أن مصنع « ديار النخبة» لصناعة الاسفنج تم بناءه على مساحة واسعة تقدر بنحو 30,000 متر مربع تقريباً في منطقة متنة الصناعية خلف مصنع سيرميكا ردفان المحاذي لمستشفى 26 سبتمبر وعلى مقربة من الشركة اليمنية المصرية لصناعة الأدوية بمديرية بني مطر غرب العاصمة صنعاء ليصبح بذلك واحداً من أكبر المشاريع الاستثمارية والصناعية المتخصصة في صناعة المراتب والإسفنج في اليمن. 


 

وأضاف" نتوقع أن تتنامى قدرتنا الإنتاجية وتزيد ربحيتنا من خلال أتمتة الأنظمة التشغيلية في المصنع وانتاج مجموعة متنوعة من مراتب الأسرّة المصممة بعناية فائقة واهتمام بالغ تلبي المتطلبات المختلفة لتجربة نوم مريحة وفق معايير التميز الدولية حتى تصبح علامة ديار النخبة اسماً معروفاً في عالم المنتجات المنزلية على مستوى اليمن ودول المنطقة . 


 

 

من جهته ذكر المسؤول الاعلامي في شركة « تهامة فلافور » عبدالحميد العماري أن مصنع "ديار النخبة" لصناعة الإسفنج": سينتج مجموعة متنوعة من المنتجات الراقية المصممة بعناية فائقة واهتمام بالغ لتلبية متطلبات واحتياجات السوق المحلية بما في ذلك المراتب ومقاعد الاستلقاء وقواعد الألواح الرأسيه للأسرّة .. بجودة عالية تساعد على منح العملاء تجربة نوم مريحة وكمية كافية من ساعات النوم الصحي التي ترتكز على حقيقة أن النوم الكافي يقي من عدد كبير من المشاكل الصحية.


 

الجدير بالذكر أن شركة" تهامة فلافور " تُسهم بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتشغيل المئات من الأيادي العاملة وتغطية السوق المحلية بالعديد من المنتجات والخدمات الأساسية التي يحتاج إليها المواطن وتتماشى مع ظروفه الاقتصادية الحرجة ووضعه المعيشي الصعب. 
 


 

كما تصنف شركة " تهامة فلافور " على أنها واحدة من أفضل بيئات الإستثمار التجاري والعقاري في اليمن وذلك لما توليه الشركة من عناية فائقة لجذب المستثمرين واستقطاب الكوادر المحلية، وتأهيل الكفاءات الأدارية والفنية في البلاد ، إضافة إلى الدور الذي تلعبه في دعم الاقتصاد الوطني من خلال مشاركتها ومساهماتها في تنفيذ عدد من مشاريع التنمية المستدامة والبنية التحتية التي دأبت على تنفيذها خلال السنوات الماضية.

وتتميز شركة " تهامة فلافور " للاستثمار والتطوير العقاري والتجاري بالدقة والانتظام في وعودها ومواعيدها وسهولة إجراءاتها وسلاسة معاملاتها ووفائها بالتزاماتها أمام عملائها،إضافة إلى سعيها الدائم وحرصها المستمر على تطوير منتجاتها وخدماتها والحفاظ على سمعتها ومكانتها أمام عملائها في السوق المحلية. 

 

ومن هذا المنطلق وعلى هذا الأساس نُجزم قطعاً بأن شركة «تهامة فلافور» اثبتت علو كعبها في مصافي الشركات الوطنية الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والتجاري كواحدة من أبرز العلامات التجارية والبيئات الاستثمارية الناجحة في اليمن ما أهلها لتكون الوجهة الأولى  والخيار المفضل لكثير من المستثمرين ورجال المال والأعمال اليمنيين في عموم محافظات البلاد


 


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme