ylliX - Online Advertising Network

آخر الأخبار
وردنا للتو .. وزير الخارجية العماني يعلن موافقة الجانب السعودي على فتح مطار صنعاء والحوثيون يؤكدون جهوزية المطار لإستقبال كافة الرحلات .. !!

وردنا للتو .. وزير الخارجية العماني يعلن موافقة الجانب السعودي على فتح مطار صنعاء والحوثيون يؤكدون جهوزية المطار لإستقبال كافة الرحلات .. !!

 


الشاهد برس | خاص. 
أعلن وزير الخارجية العماني موافقة المملكة العربية السعودية على فتح مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة ضمن مبادرة اممية لحل الأزمة اليمنية.

 

وقال وزير الخارجية العماني بدر بن حمد البوسعيدي إن الجانب السعودي وافق على فتح مطار صنعاء وميناء الحديدة، من أجل بدء سريان اتفاق وقف إطلاق نار شامل في اليمن، وشروع كافة الأطراف في مفاوضات السلام.


مصادر خاصة اكدت لـ « الشاهد برس » أن مطار صنعاء الدولي في أتم الجهوزية لإستقبال كافة الرحلات الجوية "مدنية وتجارية" في أي وقت يتم فتحه.


وكان وزير الخارجية العماني البوسعيدي قد وصل في وقت سابق إلى العاصمة الرياض،للقاء وزير الخارجية السعودي،الامير فيصل بن فرحان وذلك ضمن المساعي والجهود الدولية لوقف حرب اليمن.


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme