ylliX - Online Advertising Network

آخر الأخبار
عاجل | الحوثيون يعلنون ضبط جاسوس تابع للموساد الاسرائيلي في اليمن بعملية نوعية تم توثيقها بفليم حمل اسم “جاسوس الموساد” سيبث خلال أيام ..!!

عاجل | الحوثيون يعلنون ضبط جاسوس تابع للموساد الاسرائيلي في اليمن بعملية نوعية تم توثيقها بفليم حمل اسم “جاسوس الموساد” سيبث خلال أيام ..!!

 

الشاهد برس | خاص . 
كشفت جماعة الحوثي عن عملية استخباراتية وصفتها بالذكية والناجحة عقب تمكنها من القبض على أخطر جاسوس للموساد الإسرائيلي في اليمن .

 

وبين المتحدث العسكري باسم الحوثيين  العميد يحيى سريع في تغريدة له على صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر تويتر " خلال الأيام القليلة المقبلة سيبث الفيلم الوثائقي جاسوس الموساد في اليمن " .

 


وقال سريع إن الفيلم الوثائفي "يكشف بالوثائق جزءا من التدخل الإسرائيلي في بلادنا ومخطط استهداف اليمن عسكريا واسرار أخرى تكشف لأول مرة " حسب تعبيره .


مراقبون للشأن اليمني اعتبروا العملية في حال صدقت وكشفت عن معلومات سرية تستحق التهويل الاعلامي لجماعة الحوثي واحدة من أهم العمليات الاستخباراتية في البلاد لاسيما وانها  قادت إلى ضبط جاسوس يتبع واحد من أخطر الاجهزة استخباراتية في العالم باليمن .


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme