ylliX - Online Advertising Network

آخر الأخبار
عاجل | مصدر محلي موثوق في جماعة الحوثي يكشف لـ«الشاهد برس» موعد افتتاح ميناء الحديدة ومطار صنعاء الدولي .. ؟!

عاجل | مصدر محلي موثوق في جماعة الحوثي يكشف لـ«الشاهد برس» موعد افتتاح ميناء الحديدة ومطار صنعاء الدولي .. ؟!

 

 

 

عاجل | مصدر محلي موثوق في جماعة الحوثي
يزف بشرى سارة ستسعد كل اليمنيين ؟! ويكشف عن موعد استئناف الرحلات الجوية من وإلى مطار صنعاء الدولي .. !!

 


الشاهد برس | خاص . 
علم موقع "الشاهد برس" من مصدر محلي مطلع في جماعة انصار الله بالعاصمة صنعاء أن أيام قليلة تفصلنا عن افتتاح مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة تمهيدا لعملية سلام شاملة بين جميع الأطراف.


وقال المصدر الموثوق إن الحوثيين اشترطوا على وسطاء السلام في اليمن فتح مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة قبل الدخول في أي مفاوضات سياسية قادمة وهو الامر الذي وافق عليه التحالف .

 

واكد عليه  المبعوثان الاممي والامريكي الى اليمن  كبادرة لاثبات حسن النوايا تمهد لمرحلة  الدخول في مفاوضات سلام مباشرة وجاده .


واوضح المصدر أن هناك بوادر لإنفراجة للأزمة اليمنية ، وان المرحلة القادمة ستكون مختلفة عن سابقاتها .

 

 

وكان فريق عماني وصل الى صنعاء برفقة رئيس  الوفد الحوثي المفاوض في مسقط التقى خلال زيارته عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس الأعلى مهدي المشاط.


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme