آخر الأخبار
‏عاجل | توجيهات عاجلة بسحب كافة وحدات الجيش الوطني من جبهات مأرب وإسناد مهمة قتال الحوثيين في الجبهات لهذه القوة الضاربة وصغير بن عزيز يتحدث عن تكتيك عسكري جديد .. !! (مستجدات طارئه )

‏عاجل | توجيهات عاجلة بسحب كافة وحدات الجيش الوطني من جبهات مأرب وإسناد مهمة قتال الحوثيين في الجبهات لهذه القوة الضاربة وصغير بن عزيز يتحدث عن تكتيك عسكري جديد .. !! (مستجدات طارئه )

 

 

 

الشاهد برس | خاص. 
كشف مصدر محلي في مدينة مأرب عن انسحاب مفاجئ لقوات الشرعية من جبهات القتال وتمركزها في الفنادق المنتشرة داخل مدينة مأرب شمال شرق البلاد .

 

وقال الناشط المأربي الشهير نواف حمد ناصر في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع تويتر : الجيش الوطني ترك الجبهات واستأجروا شقق في عمارة محمد الحاشدي في الروضة والبعض منهم في فندق تونتي فور والبعض الآخر في فندق سبأ اسكاي.


ولفت نواف حمد إلى أن كافة وحدات الجيش الوطني ‏نفذت انسحاب تكتيكي من جبهات مأرب وتمركزت داخل مباني وشقق سكنية داخل المدنية مشيرا إلى أن مهمة قتال الحوثيين في الجبهات المحاذية لمدينة مأرب أسندت للمقاتلين القادمين من الساحل الغربي والمحافظات الجنوبية .

 

 

وأوضح حمد بأن قيادات وقوات الجيش الوطني تتمركز حاليا في فنادق مدنية مأرب بدلا من  معسكرات ومنشأت الجيش خوفا من ضربات الحوثي الصاروخية.


منوهاً الى أن هذا لإجراء يمثل خطرا حقيقياً على حياة المواطنين الساكنين جوار هذه الفنادق بل أن الكثير منهم تركوا منازلهم وبدأوا  بالنزوح الى شبوه وسيئون تحسباً لأي استهداف صاروخي قد يطالهم في اي لحظه .  


إلى ذلك كشف رئيس هيئة الأركان العامة في قوات هادي بمأرب الفريق الركن صغير بن عزيز عن ‏ترتيبات عسكرية جديدة خلال الأيام القادمة من شأنها تغيير موازين القوة وهذا تاكيد واضح على أن بن عزيز هو من أصدر توجيهات  بسحب وحدات الجيش الوطني من جبهات القتال ونقلها إلى داخل مدينة مأرب ونشرها داخل احياء وفنادق المدينة كذلك واسناد مهمة قتال الحوثيين في جبهات مأرب للمقاتلين من ابناء المحافظات الجنوبية . 

 

 

 


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme