آخر الأخبار
عاجل : البنك المركزي بصنعاء يزف بشرى سارة للباحثين ويكشف عن حدث اقتصادي كبير سيغير من حياة اليمنيين وهذا ما سيحدث ابتداءً من الليله ..؟!

عاجل : البنك المركزي بصنعاء يزف بشرى سارة للباحثين ويكشف عن حدث اقتصادي كبير سيغير من حياة اليمنيين وهذا ما سيحدث ابتداءً من الليله ..؟!

 


الشاهد برس | خاص. 
أعلن البنك المركزي اليمني - المركز الرئيسي صنعاء عن فتح المشاركة للباحثين ومختلف الفئات الاجتماعية في الملتقى التشاوري " التحول الشامل نحو اقتصاد حقيقي" .

 

ويهدف الملتقى التشاوري الذي يقيمة البنك المركزي اليمني بمشاركة كافة الأطراف ذات العلاقة بالإضافة إلى نخبة من الخبراء في مجال الاقتصاد ومختلف المجالات إلى تشخيص مشاكل السياسات النقدية الحالية وتقييم أدواتها، ومعالجة الممارسات السلبية والتعاملات الربوية، واقتراح الحلول والبدائل اللازمة والآليات الملائمة للتحول نحو الاقتصاد الحقيقي ضمن فعاليات اللقاء التشاوري  "التحول الشاملا نحو اقتصاد حقيقي"


وحرصاً من إدارة البنك على أهمية إشراك من يرغب في المشاركة من باحثين وأصحاب فكر وعلماء و مهتمين، وبالتزامن مع فعاليات اللقاء التشاوري، يستقبل البنك المركزي المشاركات المتعلقة بموضوع اللقاء التشاوري خلال الفترة من تاريخ (8) رمضان وحتى تاريخ (20) رمضان عبر وسائل التواصل التالية:
بريد إلكتروني: [email protected]
واتساب: (778534544)


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme