آخر الأخبار
محافظ تعز صلاح بجاش : يدعو إلى ترجمة توجيهات قائد الثورة على الواقع العملي ويثمن جهود السلطة القضائية..ويوجهه شباب تعز للقيام بدورهم

محافظ تعز صلاح بجاش : يدعو إلى ترجمة توجيهات قائد الثورة على الواقع العملي ويثمن جهود السلطة القضائية..ويوجهه شباب تعز للقيام بدورهم

 


الشاهد برس |تقرير . 

عبّر محافظ تعز صلاح بجاش عن تقديره للسلطة القضائية لمساهمتها في قافلة الرسول الأعظم للمرابطين في الجبهات.

 

وحث أبناء المحافظة على المشاركة والحضور في الفعالية المركزية بالمولد النبوي في 12 ربيع الأول بساحة الاحتفال في المدينة الطبية بالجند.

 

وفي الفعالية، نظّمتها السلطة القضائية في محافظة تعز، اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.نوّه عضو مجلس القضاء الأعلى القاضي عبدالله سالم عجاج، بزخم الاحتفال بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله وأفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وأشار إلى حاجة الأمة لاستلهام الدروس والعبر من إحياء هذه المناسبة، وتعميق الولاء للرسول الأعظم والاقتداء بسيرته واقتفاء أثره ومنهجه القرآني.

 

واعتبر القاضي عجاج، هذه الذكرى من أهم المناسبات التي يجب الاهتمام بإحيائها، كونها جزءاً من هوية الشعب اليمني الإيمانية.

 

فيما أشار رئيس محكمة استئناف تعز، القاضي محمد بن منصور الشهاب، إلى مكانة الرسول ومقامه المحمود، وحب وارتباط أهل اليمن ونصرتهم له. 

 

ولفت إلى حرص أبناء الجند على الاحتفال بمولد المصطفى، لما لذلك من أثر في ترسيخ الولاء والمحبة للنبي الأعظم.

 

بدوره، أشار رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، إلى العلاقة التي تربط أبناء اليمن بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، منذ فجر الإسلام ومساهمتهم في نشر الدعوة الإسلامية إلى أصقاع المعمورة.

 

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر عزام نعمان، وموشح إنشادي قدّمه صلاح المليكي.

 

من  جانب متصل بالفعاليات  أشاد محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش بأدوار الشباب ومساهمتهم في مختلف المجالات، باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

 

وحث قطاع الشباب على الاضطلاع بدوره، خاصة رفد الجبهات لتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين والمساهمة في التحشيد للفعالية المركزية بساحة العروض بالمدينة الطبية في الجند.

 

وقال "نطوي العام السابع من العدوان وشعبنا وقيادتنا وجيشنا ولجاننا الشعبية من قوة إلى قوة بفضل الصمود والتحدي الذي يقود للنصر الكبير ".

 

وأشار المحافظ بجاش في الفعالية الذي نظمها  مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز اليوم فعالية خطابية وتوعوية بذكرى المولد النبوي الشريف.


إلى أن الاحتفاء بمولد الرسول عليه الصلاة والسلام، احتفاء بالقيم والمبادئ التي جاء بها المصطفى .. مؤكداً أن الاحتفالات بذكرى مولده، يؤكد ارتباط أبناء اليمن وحبهم للنبي الخاتم.

 

ودعا إلى ترجمة توجيهات السيد القائد على الواقع العملي، بشأن الإحسان للفقراء والمساكين وتعزيز التكافل الاجتماعي والحفاظ على النظافة والبيئة.


كما اطلع محافظ تعز صلاح بجاش ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي على التجهيزات الجارية بساحة المكرسة للاحتفال بذكرى المولد النبوي في منطقة الجند.

 

واستمعا من القائمين، إلى شرح مستوى العمل الجاري في تجهيز الساحة العامة بالوسائل والمستلزمات الكفيلة باستقبال المشاركين في الاحتفال من مختلف مديريات المحافظة.

 

وأكد المحافظ بجاش والعلامة الحوثي، أهمية استكمال التجهيزات اللازمة في ساحة الاحتفال من مختلف الجوانب، بما يسهم في إنجاح الفعالية المركزية بهذه المناسبة في المحافظة.


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme