آخر الأخبار
بإسم أنصار الله .. عصابة مسلحة تحاول نهب اراضي المواطنين بقوة السلاح وقبائل بني مطر تتوجه لـ"محمد علي الحوثي" بمناشدة عاجلة ( صور )

بإسم أنصار الله .. عصابة مسلحة تحاول نهب اراضي المواطنين بقوة السلاح وقبائل بني مطر تتوجه لـ"محمد علي الحوثي" بمناشدة عاجلة ( صور )

 

 

الشاهد برس | خاص. 

اطلق مشائخ وعقال وأعيان منطقة المساجد من ابناء مديرية بني مطر كُبرى القبائل اليمنية مناشدة عاجلة لعضو المجلس السياسي الاعلى رئيس اللجنة العدلية الاستاذ محمد علي الحوثي برفع الظلم والجور الوقع عليهم من قبل عصابة نهب الاراضي التي يتزعمها المنتحل لصفة وادوار اللجان الشعبية والاجهزة الامنية في المديرية المدعو حميد طامش( ابوغمدان طامش ) والمدعو ابواحمد الغرباني المنتحل لصفة وادوار السلطة القضائية التي تقوم بنهب اراضي المواطنين من ابناء المنطقة بقوة السلاح وتحت اسم جماعة انصار الله والسلطة القضائية . 

وتاتي هذه المناشدة لعضو المجلس السياسي - رئيس المنظومة العدلية الاستاذ محمد علي الحوثي بعد أن اقدم المدعوان حميد طامش واحمد الغرباني برفقة عصابتهم المسلحة والمكونة اكثر من اربعين مسلح على متن اطقم عسكرية مدججة بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة على الاعتداء على اراضي المزارعين في منطقة المساجد بقوة السلاح بعد تجاهلهم للسلطة القضائية ورفضهم لأوامر وتوجيهات محكمة الاستئناف مستغلين بذلك نفوذهم وسلطتهم واسم المجاهد ابو عبدالله الرزامي لنهب اراضي المستضعفين بالقوة .

وحذر ابناء قبيلة بني مطر  الجهات المختصة من  مغبة التماهي مع العصابة المسلحة لاسيما في ظل تدخلات بعض المشرفين والمحسوبين على الاجهزة الامنية  في القضية ومحاولة تمييعها واخفاء ملفها ٠٠ رغم التوجيهات القضائية من محكمة الاستئناف لزعيم العصابة بتسليم حكم المحكمين الى محكمة استئناف محافظة صنعاء  بعد ان تقدم ملاك الارض وطرفي الحكم بالطعن في حكم المحكم حميد طامش الذي نصب نفسه محاميا غير عادل للدفاع عن النافذين مستظلا بمكتب المجاهد ابوعبدالله الرزامي في محاولة منه لتنفيذ حكمه بقوة السلاح ونهب اراضي المواطنين ظلما وعدوانا رغم رفضه من قبل طرفي الحكم.

وطالب ابناء واعيان منطقة المساجدي الاستاذ محمد علي الحوثي ، بتوجيه النيابة العامة وامن محافظة صنعاء وامن مديرية بني مطر بسرعة ضبط المدعو حميد طامش (ابوغمدان ) والمدعو احمد الغرباني ( ابو عبدالله ) والمدعو فراص منيف ورفع بقية افراد العصابة المسلحة من فوق الارض واحالتهم للقضاء والتحقيق معهم لينالوا جزائهم الرادع  تفاديا لعواقب لا يُحمد عقباها. 

وجدد ابناء قبيلة بني مطر مطالبتهم لرئيس اللجنة العدلية بإلزام المحكم ابوغمدان طامش بتتسليم حكم المحكمين الى محكمة استئناف محافظة صنعاء واتاحة المجال امام القضاء لقول كلمته في القضية والسير في استكمال إجراءات الاستئناف التي تقدم بها طرفي الحكم الشيخ امين علي حمود الشيخ والمجاهد حميد احمد المساجد لتأخذ العدالة مجراها وفقاً للقانون والادلة القاطعة بكل شفافية ومصداقية وبعيداً عن الضغوط والالتفاف على العدالة والصدام مع السلطة القضائية والاجهزة الامنية والتفريط بحقوق واملاك الاخرين دون وجهة حق . 


 

كما طالبوا :  بسرعة التدخل وإيقاف التصرفات  التعسفية والممارسات الهمجية وردع الظلم الواقع عليهم وسرعة ضبط عصابات بسط ونهب الأراضي بقوة السلاح وإيقافهم عند حده لينال جزاءهم الرادع كون الانتهاكات المزاجيه التي يقوم بها لا تمثل الدولة ولا تعبر عن أخلاق المسيرة القرآنية. 


 

واعتبروا ممارسات عصابات البسط على الأراضي  تجاوزات خارجة عن النظام والقانون ومنافية لأحكام العرف والدين وعدوانا وجريمة لا تقل عن جرائم تحالف الشر .. مشددين على ضرورة ضبط وردع النافذين ومحاسبة الفاسدين والمتهاونين معهم وكل من تسول له نفسه نهب أراضي وممتلكات المواطنين بقوة السلاح 

 مؤكدين على ضرورة ردع كل تسول له نفسه الوقوف في وجهة الدولة ومخالفة أحكام الشرع والقانون وزعزعة الامن والاستقرار وشق الصف الداخلي وإفتعال الأزمات التي تمزق وتضعف تماسك الجبهة الداخلية والإعتداء على املاك الغير دون وجهة حق او مبرر قانوني وبلا مسوغ شرعي يجيز لهم سوء أعماله. 


 

ودعا أبناء قبيلة بني مطر كافة القبائل اليمنية الحرة الأبية لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن اليمن وعزته وكرامته، مؤكدة الاستعداد لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال والغذاء دفاعا عن الوطن حتى يتحقق النصر المبين واستمكال معركة الفتح المبين وتحرير مدينة مارب من تحالف الشر وقوىالاستعمار .


 


واكدت قبائل بني مطر على ثقتهم الكبيرة التي وضعوها في عضو المجلس السياسي - رئيس المنظومة العدلية في الانتصار للعدالة من خلال المتابعه والتوجيه للجهات المختصة وفي الطليعة النائب العام ووزير الداخلية بضبط الجناه وإحالتهم للقضاء لينالوا عقابهم الرادع وبما يحقق شرع الله وعدالة القانون وتطبيق العدالة على المستكبرين في الأرض من اجل اعلاء كلمة الحق وسلطته ورفع الظلم عن الضعفاء والمستضعفين . 

محضر استلام الحكم وارغام المحكمين على الابهام بالقوة لاستلام نسخة من الحكم في مكتب ابوعبدالله الرزامي وهذا المحضر مخالف للقانون .   . 


 


 

 

 


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme