آخر الأخبار
عاجل | توجيهات حوثية صارمة تستهدف سيارات وباصات الاجرة في جميع المحافظات والمخالفين لا رحمة لهم .. ؟! ( وثيقة )

عاجل | توجيهات حوثية صارمة تستهدف سيارات وباصات الاجرة في جميع المحافظات والمخالفين لا رحمة لهم .. ؟! ( وثيقة )

 

 

الشاهد برس | خاص. 

أصدرت الإدارة العامة للمرور في مناطق سيطرة الحوثيين تعميماً لجميع فروعها في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الواقعة تحت سلطتها بتنفيذ حملة ميدانية لإزالة العواكس المركبة في زجاجات سيارات وباصات الأجرة. 

 

وتضمن التعميم التوجيه بإشعار محلات بيع  وتركيب الزينة بالتوقف عن تركيب العواكس اللاصقة لسائقي ومالكي سيارات وباصات الاجرة وإلزامها بعدم تركيب العواكس لكل المركبات التي شملها التعميم .

 

 

وأوضح العميد الدكتور بكيل البراشي الذي يشغل منصب مدير عام المرور في حكومة الحوثيين بصنعاء أن منع العواكس في مركبات الأجرة جاء تنفيذا لما وصفه قرار قيادة وزارة الداخلية، على حد وصفه . 

 

 مؤكدا أن القرار يأتي في سياق الإجراءات الوقائية التي من شأنها تعزيز الأمن والاستقرار في مناطق سيطرة الجماعة ،وفق تعبيره. 

 

ودعا البراشي جميع مالكي مركبات الأجرة ( السيارات والباصات ) الى المبادرة الطوعية ونزع العواكس من زجاجات المركبات بشكل كامل لافتا الى أن من يخالف هذا القرار سيعرض نفسه للعقوبة وفقاً للإجراءات القانونية.


 

 

 


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme