آخر الأخبار
شاهد .. سلطان السامعي يتحصل على تكريم جديد من جهة تعليمة معتبره ( صورة )

شاهد .. سلطان السامعي يتحصل على تكريم جديد من جهة تعليمة معتبره ( صورة )

 

 

 

 

الشاهد برس | صنعاء. 
اكد عضو المجلس السياسي الاعلى الفريق سلطان السامعي على اهمية دور القطاع الخاص في الارتقاء بالمستوى التعليمي ورفع مستواها بما تتناسب متطلبات سوق العمل.


ونوه الفريق السامعي ان على الجامعات والكليات التعليمية الأهلية التركيز على جودة التعليم قبل التفكير في الأرباح والذي ينعكس سلبا في المخرجات .ِ

 

داعيآ الى التركيز في تقديم خدمة تعليمية رائدة مبنيه على استخدام المنهج العلمي، والمهارات المهنية والقيم الإيجابية وتقديم خدمة بحثية ومجتمعية متميزة بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة

 

مؤكدا أن الاستثمار في مجال التعليم   وهو استثماراً في العقول والمعرفة وله دور كبير في خدمة التنمية في البلاد  بما يلبي احتياجات سوق العمل الجديدة من التخصصات العلمية الحديثة"


واكد الفريق السامعي ان المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ تدعم وتشجع الجامعات والكليات الأهلية وخاصة في هذا الظرف الذي فرضتها الحرب والحصار على بلادنا من قبل العدوان الهمجي ..

 

هذا وكان عضو المجلس السياسي الاعلى قد تجول في اقسام 
الكلية العالمية واستمع  من رئيس مجلس إدارة الكلية العالمية.  الدكتور عيبان عبدالله الجبري  إلى شرح مختصر  عن ماتقدمه الكلية في المجال التعليمي  للعلوم الطبية،والذي يشمل 6 أقسام..

 

وأوضح الأخ  عيبان الجبري   أن من الأهداف الاستراتيجية للكلية إعداد برامج أكاديمية ذات جودة وتطويرها بصورة مستمرة لتواكب التطورات العلمية وتلبي  احتياجات سوق العمل لافتا الى ان الكلية بقت صامدة في وجهة الظروف التي تسبب بها العدوان الغاشم خلال السنوات الست الماضية واصرت على مواصلة رسالتها العلمية بدعم قيادة الدولة ورجالها المخلصين .

 

مشيدا بدعم الفريق السامعي لمسيرة الكلية العالمية خلال الفترات السابقة معلنا عن قرار المجلس الأكاديمي للكلية باختيار السامعي رئيسا فخريا للكلية لادوارة المشرفة في رعاية العملية التعليمية بشكل مستمر

 

وخلال الزيارة وتم منح الكلية الرئاسة الفخرية للكلية العالمية  ودرع الوفاء لعضو السياسي الاعلى الفريق سلطان السامعي عرفان وتقدير لسهاماته وتفاعله وتشجيعه للجامعات الأهلية للمساهمة في خلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

 

حضر الزيارة واللقاء الدكتور باسم المعمري و عمداء الكليات ورؤساء الاقسام بالكلية العالمية للعلوم الطبية والتقنية


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme