آخر الأخبار
عاجل : شرطة صنعاء تضبط مواطنا أقدم على قتل أحد رجال الشرطة في شارع الستين وتكشف تفاصيل دقيقة عن الجريمة ..!!

عاجل : شرطة صنعاء تضبط مواطنا أقدم على قتل أحد رجال الشرطة في شارع الستين وتكشف تفاصيل دقيقة عن الجريمة ..!!

 

 

 

الشاهد برس | صنعاء . 
أعلنت داخلية صنعاء عن تكمن الأجهزة الأمنية التابعة لها في أمانة العاصمة من إلقاء القبض على المتهم بجريمة قتل أحد أفراد شرطة السير بعد ساعات قليلة من وقوع الجريمة.


وكشفت شرطة العاصمة صنعاء عن تفاصيل دقيقة حول ملابسات جريمة قتل احد رجال شرطة المرور وإصابة ثلاثة مواطنين آخرين في شارع الستين الشمالي .

تفصيلاً أوضحت شرطة أمانة العاصمة أن الجريمة حدثت عقب مشادة كلامية بين المدعو صدام فيصل عبدالله مقبل كزمة -28 عاما- والمجني عليه محمد علي محمد احمد جبارة -42عاما-حيث قام المدعو كزمة بطعن المجني عليه محمد جباره بجنبية وإطلاق الرصاص ، ونتج عن ذلك أصابة شخصين على دراجة نارية تزامن وجودهما في المكان اثناء اطلاق الجاني للنار، وهما المجني عليهما سلمان حسن احمد محي الدين عبدالله -20 عاما-، وحسن علي محمد حسن الحرازي -23 عاما.


ثم قام المتهم بالفرار بسيارته نوع "شاص" حتى جولة الولاعة بشارع الستين الشمالي فاصطدم بسيارة نوع "باص" تابع للمواطن فارس نشطان محمد قاسم الفيصلي -36 عاما-، وعند حضور رجل المرور  المساعد احمد عبدالله علي علي نشوان – 27 عاما-، وهو في موقع خدمته الوطنية، باشره المتهم بإطلاق الرصاص عليه واصابه في الفخذ بالرجل اليسرى أدت إلى استشهاده.


وبحسب شرطة صنعاء فإن رجال الأمن في منطقة شملان بالأمانة تحركوا على الفور لمعاينة واقعة الجريمة وقاموا بضبط المتهم بعد ارتكابه الجريمة،كما قاموا بضبط السيارة والسلاح الذي كان بحوزة المتهم وإحالته للإجراءات القانونية.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه المحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف انفلات امني غير مسبوق وسط غياب تام لدور الأجهزة الأمنية في تلك المناطق بعكس المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين والتي لا يمر على الجريمة أكثر من يومين إلا وقد تم ضبط الجناه من قبل الأجهزة الأمنية التابعة لهم رغم شح الإمكانيات وفارق الدعم الذي يتلقاه رجال الامن في تلك المناطق .


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme