آخر الأخبار
رجل الأعمال علي احمد دغسان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحي المبارك

رجل الأعمال علي احمد دغسان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحي المبارك

 

 

الشاهد برس | خاص 
رفع رجال المال والأعمال اليمني الشيخ علي احمد دغسان برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي محمد المشاط  وإلى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم والأمة العربية والإسلامية وحجاج بيت الله الحرام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
 

وعبر الشيخ دغسان عن أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه وأصالة عن نفسه ، للقيادة السياسية والمرابطين في جبهات العزة والكرامة، جبهات الدفاع عن الوطن وإلى كافة أبناء الشعب اليمني الحر الصامد بهذه المناسبة الدينية.

وأعرب عن خالص الاعتزاز والتقدير لما تبذله قيادة الثورة والقيادة السياسية من جهود وما تتحمله من مسؤوليات في سبيل الدفاع عن الوطن.. لافتا إلى أن هذه المناسبة تأتي بالتزامن مع يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات نوعية في جبهة البيضاء ومأرب ومختلف الجبهات.


وأوضح رجال الأعمال أن عيد الأضحى يمثل محطة إيمانية هامة لاستشعار عظمة الاسلام المحمدي الأصيل بما يحمل من رحمة ووحدة وعزة ورفعة وكرامة.. مبينناً انه من المفترض أن يسهم عيد الأضحى في توحيد الأمة ومعالجة مشاكلها وجمع كلمتها تجاه مختلف قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين وتوجيه بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي للأمة أمريكا و”إسرائيل”..


وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي في ظل مؤامرات شيطانية تنفذها دول الاستكبار وفي مقدمتها أمريكا و “إسرائيل” بحق الإسلام والمسلمين في مختلف البلدان لافتاً إلى أن اليمن والأمة تتعرض في هذه المرحلة لعدوان واستهداف بمختلف الأساليب والأسلحة من أجل تحقيق مشروع العدوان في الوصاية والهيمنة.


وأكد الشيخ علي احمد دغسان على  المضي قدما مع قيادة الثورة والقيادة السياسية حتى ينعم الوطن والشعب اليمني بالحرية والعزة والاستقلال الكامل.

- رجال المال والاعمال . 
- علي أحمد دغسان 
- 10ذو الحجة 1442 هـ
- الموافق 20 يوليو  2021م.


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme