آخر الأخبار
الشيخ صالح بن شاجع يعزي في رحيل القاضي العلامة  محمد بن اسماعيل العمراني.

الشيخ صالح بن شاجع يعزي في رحيل القاضي العلامة محمد بن اسماعيل العمراني.

 

الشاهد برس | خاص. 

عبر الشيخ صالح محمد بن شاجع رئيس تكتل قبائل بكيل باسمه ونيابة عن كافة مشائخ وقيادات بكيل عن تعازيه الحارة لكافة ابناء اليمن برحيل الوالد القاضي العلامة محمد بن اسماعيل العمراني مفتي الديار اليمنية السابق.


وقال بن شاجع في برقية عزاء بعثها لابناء الفقيد ان اليمن خسر برحيل العلامة العمراني واحد من خيرة علماء اليمن الذين اتسموا بالوسطية والاعتدال، بعيدا عن التطرف والغُلو والمتاجرة بالدِّين، الامر الذي جعله يحظى بحب وإجماع كافة ابناء اليمن.


وعدد بن شاجع مناقب الفقيد وأدواره في ترسيخ القيم النبيلة والحميدة للدين وتقديم الفتاوى لكل طالبيها، وحرصه الدائم على لم الشمل والدعوة للتسامح والسلام والابتعاد عن التحريض والكراهية.

داعيا الله سبحانه وتعالى ان يتقبل الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان..
انا لله وانا اليه راجعون


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme