آخر الأخبار
عاجل | وزير شباب ورياضة صنعاء يهنئ منتخب اليمن الأولمبي بفوزه المستحق على نظيره العماني ويعد اللاعبين بمكافآت مالية عند عودته

عاجل | وزير شباب ورياضة صنعاء يهنئ منتخب اليمن الأولمبي بفوزه المستحق على نظيره العماني ويعد اللاعبين بمكافآت مالية عند عودته

 

 

الشاهد برس | خاص.  

هنأ وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي منتخب اليمن الأولمبي لكرة القدم على فوزه المستحق على منتخب نظيره العماني عصر اليوم بهدف دون رد ضمن منافسات المجموعة الأولى لتصفيات غرب آسيا تحت سن 23 سنة والمقامة في السعودية .

 

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن النتائج الرائعة والأداء القوي الذي قدمه لاعبي المنتخب اليمني رغم العدوان والحصار على بلادنا يعد انتصارا كبيرا للرياضة اليمنية عموما ولكرة القدم على وجه خاص .

 

ووعد وزير الشباب والرياضة المؤيدي بمنح لاعبي المنتخب اليمني مكافآت مالية عقب عودة بعثة المنتخب المشارك في تصفيات غرب آسيا ضمن المجموعة الأولى والتي تضم إلى جوار منتخب اليمن منتخبات سلطنة عمان والكويت والأردن .

من جهة ثانية هنأ وكيل محافظة الحديدة رئيس الاتحاد اليمني للفروسية والهجن الشيخ صدام ناصر آل راشد بعثة المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم على الفوز الكبير على نظيره العماني عصر اليوم .

 

وأكد آل راشد بأن الفوز يعد تحديا كبيرا وانتصارا رائعا للرياضة اليمنية ولكرة القدم التي تجاوزت كل الصعاب والتحديات وأكدت بأن اللاعب اليمني يمتلك من روح التحدي والمنافسة ما يؤهله لتقديم الأفضل في ميادين المنافسة الرياضية بشكل عام .


ونجح المدرب الوطني القدير الكابتن أمين السنيني المدير الفني للأولمبي اليمني من المنافسة بقوة على بطاقة التأهل الوحيدة خلال مواجهتي المنتخب الأولى والثانية أمام منتخبي الكويت وسلطنة عمان بأداء فني عالي قدم منتخبنا بمظهر لائق أمام باقي منتخبات المجموعة .

 

وقاد المحترف في صفوف الأولمبي اليمني ناصر الغواشي منتخبنا الأولمبي للفوز على نظيره العماني عقب إحرازه لهدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول ليحقق المنتخب أول ثلاث نقاط متصدرا المجموعة الأولى بأربع نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الكويت بهدف لمثله .

 

ويخوض المنتخب الأولمبي اليمني بعد غد الجمعة لقاء مصيريا أمام نظيره الأردني للمنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة عن هذه المجموعة للدور نصف النهائي للمنافسة على لقب بطولة غرب آسيا تحت سن 23 .


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme