آخر الأخبار
شاهد : فوز تاريخي ومستحق لمنتخب اليمن على نظيره العماني ( فيديو )

شاهد : فوز تاريخي ومستحق لمنتخب اليمن على نظيره العماني ( فيديو )

 

 

الشاهد برس | خاص. 

حقق منتخب اليمن الأولمبي فوزا مستحقا على نظيره العماني بهدف نظيف ضمن المجموعة الأولى لتصفيات غرب آسيا تحت سن 23 سنة ليتصدر بذلك الفوز المجموعة الأولى بانتظار نتيجة مباراة الكويت والأردن التي ستقام الليلة في ذات المجموعة .


وقدم لاعبوا منتخب اليمن الأولمبي أداء قويا في المباراة وعلى مدار شوطي المباراة ورغم البداية القوية للمنتخب العماني في الشوط الأول إلا أن الدقيقة 27 حملت تغيرا كبيرا في مجريات المباراة بعد أن تمكن المهاجم اليمني ناصر الغواشي من إحراز هدف المباراة الوحيد بعد كرة مرتدة من الحارس العماني لتجد المتابع المتألق ناصر الغواشي الذي أسكنها في الشباك العمانية معلنا تقدم اليمن بهدف دون رد .


واستمرت دقائق هذا الشوط سيطرة يمنية تسابق خلالها لاعبي اليمن في إضاعة الفرص الواحدة تلو الأخرى أمام المرمى العماني ليعلن حكم اللقاء انتهاء الشوط بتقدم منتخب اليمن بهدف دون رد .


وفي الشوط الثاني كاد المهاجم عمر الداحي أن يضاعف النتيجة بتسديدة يسارية مرت من جوار القائم الأيمن للمرمى العماني قبل أن تضيع على اليمن فرصة مؤكدة لتحقيق الهدف الثاني بعد انفراد بالحارس العماني تدخل على اثرها أحد مدافي الأحمر العماني من انقاذ منتخب بلاده والكرة تتجه للشباك .


وكاد المنتخب العماني أن يسجل التعادل مع الدقيقة 90 والأخيرة من الوقت الأصلي للمبارة بعد كرة عكسية من الجهة اليسرى سددها مهاجم عمان لتصدم بالقائم الأيمن لليمن .

 

وبهذا الفوز رفع منتخب اليمن الأولمبي رصيده إلى اربع نقاط بعد تعادله مع الكويت في الجولة الأولى لهذه المجموعة .

 

وتبقى للمنتخب اليمن لقاء واحد أمام المنتخب الأردني متذيل المجموعة حتى الآن في حين تراجع منتخب عمان للمركز الثاني بثلاث نقاط والكويت ثالثا بنقطة واحدة بانتظار لقائه مع الأردن بعد قليل .


وفيما يلي رابط هدف اليمن الأولمبي أمام نظيره العماني

https://www.youtube.com/watch?v=mrtaEWFcg_o


الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme