آخر الأخبار
مواجهات نارية في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا.. تعرف على موعدها

مواجهات نارية في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا.. تعرف على موعدها

 


الشاهد برس | وكالات
اسدل الستار على منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، المقامة حاليا وتستمر حتى 11 يوليو الجارى، مساء السبت بمواجهة المنتخبين الإنجليزى ونظيره الأوكرانى.

الإمارات تكرس احتلال ”سقطرى“ وتصدر بطاقات هوية لسكان الجزيرة بعيدا عن الحكومة (صورة الهوية)


وأسفرت منافسات ربع نهائي يورو 2020 عن تأهل 4 منتخبات للمربع الذهبى للبطولة، هي: إيطاليا، إسبانيا، الدنمارك، إنجلترا.

حسم المنتخب الإسبانى بطاقة التأهل الأولى للدور نصف النهائي من يورو 2020، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره السويسرى، بركلات الترجيح 3-1، عقب انتهاء الوقت الأصلى والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "جازبروم آرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية.

فيما تأهل منتخب إيطاليا بعد الفوز المثير على نظيره المنتخب البلجيكي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة.

وتأهل منتخب إنجلترا للدور نصف النهائي من يورو 2020 على حساب منافسه أوكرانيا، بالفوز برباعية دون مقابل، مساء السبت.

كما حسم المنتخب الدنماركى تأهله عقب فوزه على نظيره التشيكى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "باكو الأولمبي" بآذربيجان.

وجاءت مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2020، كالتالى:

الثلاثاء 6 يوليو

إسبانيا × إيطاليا – 10 مساءا – ملعب ويمبلي 

الأربعاء 7 يوليو

التشيك × إنجلترا - 10 مساءا – ملعب ويمبلى

 


الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme