آخر الأخبار
يورو 2020.. لقاء نارى بين فرنسا والبرتغال لحسم بطاقة التأهل الليلة

يورو 2020.. لقاء نارى بين فرنسا والبرتغال لحسم بطاقة التأهل الليلة

 

 

الشاهد برس|وكالات

يترقب الملايين من محبى كرة القدم فى التاسعة مساء اليوم، مباراة نارية تجمع بين منتخبى البرتغال وفرنسا، على ملعب «بوشكاش أرينا»، ضمن منافسات ختام دور المجموعات لحساب المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».


 

خسر منتخب البرتغال من ألمانيا فى مباراته السابقة فى يورو 2020 بأربعة أهدافٍ لهدفين، وذلك بعد الفوز على المجر فى الجولة الأولى 3-0، ليصبح فى المركز الثالث فى ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوى مع المانشافت.

أما منتخب فرنسا، فقد فاز فى المباراة الأولى على ألمانيا، وتعادل مع المجر فى المباراة الثانية، ليعتلى الصدارة برصيد 4 نقاط. موقف المجموعة معقد، ويحتاج المنتخبان البرتغالى والفرنسى للفوز للتأهل، فالمنتخب الخاسر قد يودع يورو 2020 مبكرًا.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثانى فى المجموعة السادسة حتى الآن برصيد 3 نقاط، ويسعى للفوز على المجر من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المرحلة المقبلة.


الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme