آخر الأخبار
تعرف على موعد ومعلق مباراة ألمانيا وفرنسا في يورو 2020 والقنوات الناقلة للمبارة  ..

تعرف على موعد ومعلق مباراة ألمانيا وفرنسا في يورو 2020 والقنوات الناقلة للمبارة ..

 


الشاهد برس | وكالات . 
كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة فرنسا وألمانيا، يوم الثلاثاء المقبل 15 يونيو، في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على ملعب أليانز أرينا ملعب نادي بايرن ميونخ في ألمانيا.


وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة ألمانيا وفرنسا للمعلق حفيظ دراجي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

 

 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ألمانيا وفرنسا، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ويتواجد المنتخبين فرنسا وألمانيا في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات المجر والبرتغال وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع افضلية التاريخ لصالح منتخب ألمانيا.

ويستعد منتخب ألمانيا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط في المجموعة مسلحاً بالعديد من اللاعبين الذين ينشطون في كبرى الأندية الأوروبية والجمهور الذي سيملئ جنبات الملعب، ويعلم منتخب ألمانيا تمام العلم صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المانشافت للفوز وإرسال رسالة قوية لجميع المنافسين في المجموعة والبطولة أيضاً.


بينما منتخب فرنسا بطل العالم والمرشح الأول للفوز بالبطولة في نظر المتابعين والمحللين والنقاد يدخل اللقاء وهو يعلم مدى قوة المنتخب الألماني، لذلك سيعمل على تجنب الأخطاء التي قد تكلفه الكثير أمام المنتخب الألماني، كما أن منتخب ألمانيا يسعى للثأر من خروجه في البطولة الماضية على يد منتخب الديوك في نصف النهائي.

المصدر : كورة.


الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme