ylliX - Online Advertising Network

آخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة يشيد بمدرسة الرعد للفروسية

وزير الشباب والرياضة يشيد بمدرسة الرعد للفروسية

الشاهد برس | خاص. 

أعرب وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي عن سعادته بإنشاء مدرسة متخصصة للفروسية بالعاصمة صنعاء .

وقال المؤيدي سررت جدا بما رأيته من الإهتمام بالخيول العربية الأصيلة والخيول الانجليزية التي تمتلكها مدرسة الرعد للفروسية .

 

 

جاء ذلك خلال زيارة وزير الشباب والرياضة  التفقدية لمدرسة الرعد للفروسية والتي رافقه خلالها وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني وكان في استقبالهما وكيل  الحديدة رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الفروسية الشيخ صدام ناصر آل راشد ورئيس مجلس إدارة مدرسة الرعد للفروسية الشيخ رعد صدام والقائمين على المدرسة ..

 

واشار المؤيدي إلى أن هذا المشروع الهادف والأكثر من رائع يعد امتداد لتعاليم الرسول الكريم الذي قال صلوات الله عليه وعلى آله " علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل " بما يحقق الهوية الإيمانية للمواطن اليمني .

 

 

وحث وزير الشباب والرياضة رجال المال والاعمال على تبني مثل هذه المشاريع الرياضية الهادفة .

 

 

واضاف بأن مثل هذا المشروع كان يعد حلما لوزارة الشباب والرياضة مؤكدا على أهمية الحفاظ على المشروع الذي وصل لدرجة متميزة ومتقدمة .

 

 

من جانبه ثمن وكيل محافظة الحديدة رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الفروسية الشيخ صدام ناصر آل راشد اهتمام وزير الشباب والرياضة برياضة الأباء والأجداد وتشريفه بهذه الزيارة التفقدية لمدرسة الرعد للفروسية .

 

 

وأكد بأن المدرسة ستكون نواة لالعاب الثلاثي الإسلامي والتي تشمل السباحة والرماية وركوب الخيل .

 

وخلال الزيارة إطلع وزير الشباب والرياضة على مرافق مدرسة الرعد للفروسية المختلفة وأهدت المدرسة أحد الخيول العربية الأصيلة لوزير الشباب والرياضة .


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme