آخر الأخبار
الأمازون يفوز على الصيفي ويحجز مقعده في المربع الذهبي لدوري الأهلي الرمضاني

الأمازون يفوز على الصيفي ويحجز مقعده في المربع الذهبي لدوري الأهلي الرمضاني

 

الشاهد برس | خاص . 
حجز فريق الأمازون مقعده في المربع الذهبي لدوري الأهلي الرمضاني ال37، بفوزه على الصيفي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى.

 

وأفتتح لاعب الصيفي محمد هاشم باب التسجيل، إثر تسديدة قوية عانقت شباك حارس الأمازون محمد العديني، قبل أن يعدل الهداف مختار المأخذي النتيجة برأسية محكمة، لينتهي الشوط بهذه الوضعية.

 

وفي منتصف الشوط الثاني أضاف مهاجم الأمازون مختار المأخذي الهدف الثاني له ولفريقه، بعد متابعته لكرة ارتدت من حارس الصيفي البديل صلاح السيسي، ليكملها في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز ثمين مكن الأمازون من إعتلاء الصدارة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات.

 

وفي اللقاء الثاني لحساب ذات المجموعة حقق شباب الأهلي فوزه الأول على شباب اليرموك بهدفين لهدف، أحرز هدفي الأهلي عرفات عكروت وزميله محمود حنش، في حين سجل هدف اليرموك محمود الرميم، ليضع الأمبراطور الشاب أول ثلاث نقاط في المنافسة، وظل اليرامكة بثلاث نقاط.


الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme