آخر الأخبار
هوا اليمن تواصل التميز والصعود نحو القمة

هوا اليمن تواصل التميز والصعود نحو القمة

  

 

الشاهد برس | عمرالصراري. 

لم تكن رسالة الدكتوراة للباحث الدكتور سالم  الهدار وشهادة رئيس الوزراء عبدالعزيز بن حبتور والكثير من النخب والمثقفين والاعلاميين التي أشادت بتميز اذاعة هوا اليمن وحصولها على المركز الاول بين الاذاعات المحلية العام الماضي وهاهي منذ ايام تحصد شرف جديد ووسام فخر لها من قبل تصنيف الوكالة الاوروبية التي شهدت بتميز الاذاعة والمرأة العاملة فيها .

حيث قامت الوكاله الاوروبية بزيارة منذ ايام لاذاعة هواء اليمن وتم تصنيفها واختيارها كافضل اذاعة مجتمعية محلية.

 

 

وخلال الزيارة بعثت الوكالة الاوروبية برساله تهنئة لاذاعه هواء اليمن وشكرت العاملين فيها وحثتهم على بذل جهود اكبر من اجل خدمة المجتمع والمستمعين والمتابعين لها.

كما وبعثت الوكالة الاوروبية بتهنئة للمراءة العاملة باذاعة هواء اليمن باليوم العالمي للمراءة فرغم كل التعب والمعاناة ورغم المنافسه الا ان اذاعة هواء اليمن تبذل قصار جهدها من اجل خدمة المتابعين لها وايصال رسالتها الاعلامية والمجتمعيه الى اوساط المواطنين .

 

 

وقد حصدت إذاعة هوا اليمن العام المنصرم المركز الأول بين الإذاعات اليمنية في دراسة تطبيقية على مواقع التواصل الاجتماعي أجراها الباحث د سالم حسين عبده الهدار  لنيلة شهادة الدكتوراه ونشرت في مجلة البحوث بالقاهرة حيث اعتمدت أدوات البحث العلمي على صفحات الإذاعات المحلية اليمنية وجمهور الإذاعات في مواقع التواصل بالداخل والخارج وعدد الرسائل الواردة عبر صفحاتها بالفيس بوك ومواقعها الالكترونية حيث تصدرت إذاعة  هوا اليمن التي يترأس مجلس إدارتها الزميل الإعلامي  محمد الرزيقي  قائمة الإذاعات الوطنية بنسبة ٦٥% .

 

هذا وقد كان برنامج ابواب الحظ الذي فاز كأفضل برنامج رمضاني للعام ٢٠٢٠ حسب موقع اليمن اليوم وبثه عبر كامير  البث المباشر بالإضافة إلى الجوائز الكبيرة التي قدمت في البرنامج والمصداقية كل هذه العوامل  ساهمت حسب جمهور الاستبيان في تصدر الإذاعة بالإضافة إلى البرامج النوعية والنخبة المستمعة للاذاعة .

يذكر أن الإذاعة احتفلت بإشعال شمعتها الخامسة نهاية شهر ديسمبر2020م  الماضي.


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme