آخر الأخبار
يمن موبايل تختتم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية

يمن موبايل تختتم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية

 

 

الشاهد برس | خاص. 
أختتمت اليوم بالعاصمة صنعاء فرق العمل الميدانية التابعة لشركة يمن موبايل  المرحلة الأخيرة من مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في مراكز دار الأيتام في أمانة العاصمة.

 

وفي غضون ذلك أكد المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر محمد هزاع ان مشروع الحقيبة المدرسية يعتبر من المشاريع الخيرية التي تنفذه الشركة سنوياً ضمن برامجها المتصلة بالمسؤولية الاجتماعية.

 

 وقال ان الهدف من المشروع التخفيف من التكاليف والأعباء المادية التي تقع على الأسر وتحديداً الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود وكذلك فئة الأيتام في عدة محافظات ،، 

 

ولفت إلى أن الشركة تساهم في دعم العملية التعليمية وتشجيع الطلاب للإلتحاق بالمدارس خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا نتيجة العدوان والحصار الجائر المفروض على بلادنا منذ سبع سنوات .


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme