آخر الأخبار
اختتم مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة بجامعة صنعاء اليوم الورشة التدريبية لاستراتيجيات التدريس والتقويم

اختتم مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة بجامعة صنعاء اليوم الورشة التدريبية لاستراتيجيات التدريس والتقويم


 

الشاهد برس | سعيد الشرعبي.
برعاية رئيس جامعة صنعاء ا.د/ القاسم محمد عباس .. وتنفيذ مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة صنعاء..اختتمت اليوم  الاثنين الموافق 20/ 9/ 2021م  الورشة التدريبية لاستراتيجيات التدريس والتقويم وبناء الاختبارات لأعضاء هيئة التدربس ومساعديهم الذين شاركوا في توصيف البرامج في جميع كليات ومراكز الجامعة البالغ عددهم (746) عضوا. 
 

والتي أقامها مركز التطوير وضمان الجودة ممثلا بوحدة التدريب وتنمية القدرات وبإشراف مباشر من قبل رئيس الجامعة وعميدة المركز.

 

وقد أقيمت هذه الورشة في جميع كليات ومراكز  الجامعة وقد تولى مركز التطوير الأكاديمي الإشراف على تنفيذ الورشة في جميع الكليات.
 

في حين تم تنفيذ هذه الورشة على ثلاث مراحل وهي على النحو الآتي:
 

1- المرحلة الأولى تمثلت بتدريب جميع أعضاء هيئة التدريس ومساعديه بالكليات والمراكز وكانت بتاريخ 28- 29/ 8/ 2021م.
 

2- المرحلة الثانية بناء على مراعاة أعضاء الذين لم يستطيعون الحضور مراكز التدريب في كليات جامعة صنعاء حيث حرصت قيادة الجامعة على تدريبهم لذلك أقيمت ورشة تدريبة في كلية التربية المحويت ولمدة يومين بتاريخ 1 -2/ 2021/9م.

3- المرحلة الثالثة فقد أقمت ورشة لأعضاء هيئة ومساعديهم لكلية التربية أرحب وذلك ليومي الأحد والاثنين الموافق 19- 20/ 2021/9م.
 

وبهذا تكون الورشة قد اختتمت مهامها وتكلل ت جهودها بالنجاح في اطار تحقيق خطط الجامعة والمركز بتحسين اداء اعضاء هيئة التدريس وتنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم المهنية، وقد اعرب المشاركون عن شكرهم لاداء المدربين  وعن سعادتهم واستفادتهم من فعالية الورشتين  اللتين  تصبا في تحسين الاداء لاعضاء هيئة التدريس وتنمية قدراتهم ومهاراتهم المهنية.

 

وفي ختام الورشة اعرب المشاركون  عن شكرهم وتقديرهم لرئاسة الجامعة ممثلة برئيسها- ا٠د/ القاسم عباس وكذلك لادارة المركز ممثل بمديرية المركز ا٠م٠د/هدى العماد٠٠

 

على رعايتهما لاقامة الورشة وعلى  اهتمامها الدائم باقامة مثل هذه الدورات التي لها دور كبير في تحسين وتطوير الاداء للكادر الاكاديمي  المبذولة في اقامة الورشة.
             
           


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme