آخر الأخبار
بأكثر من “61” مليون ريال .. صندوق رعاية المعاقين يدشن مشروع صرف الدفعة الاولى من الرسوم الدراسية لأكثر من 637 طالب وطالبة من رعاياه في عموم  محافظات البلاد

بأكثر من “61” مليون ريال .. صندوق رعاية المعاقين يدشن مشروع صرف الدفعة الاولى من الرسوم الدراسية لأكثر من 637 طالب وطالبة من رعاياه في عموم محافظات البلاد


 


 
 
الشاهد برس | صنعاء. 
دشن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين اليوم الأحد مشروع تحويل الدفعة الاولى من الرسوم الدراسية للعام 2020/2021 لعدد 638 طالب وطالبة من ذوي الإعاقة في جميع المحافظات اليمنية بمبلغ 61 مليون ريال وتسعمائة وتسعين الف ريال عبر بنك الأمل للتمويل الاصغر وفروعه ووكلاءه في عموم محافظات البلاد.  
 
 
وفي التدشين اشار الدكتور علي ناصر مغلي المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين إلى أن تدشين تحويل الدفعة الاولى من المساعدات النقدية للطلاب الدارسين من ذوي الاعاقة في المدارس والجامعات يأتي ضمن توجه الصندوق في دعم رعاياه من الطلاب والطالبات وتاكيدا على حرص إدارة الصندوق وإهتمامها المستمر في دعم ذوي الإعاقة على مواصلة تعليمهم وتحصيلهم الدراسي . 
 
ولفت إلى أن الدفع المتبقية من المساعدات الدراسية سيتم تحويلها تباعا في نفس العام الدراسي . 
 
 
موضحا أن المبالغ ستصل المستفيدين عبر حوالة الى رقم الطالب المستفيد ، لافتا الى أن على الطلاب من ذوي الإعاقة والذين قاموا بتغيير ارقام تلفوناتهم او فقدانها أن يُشعروا الإدارة المختصة بالصندوق ، او الإتصال عبر رقم الشكاوى الخاص بالصندوق8000140.
 
 
وأكد الدكتور علي مغلي ان التعليم لذوي الاعاقة هدف اساسي لدى ادارة الصندوق في ظل التطوير الحاصل الذي يشهده الصندوق في كافة المجالات وتجويد الخدمات واتممتها وتسهيل اجراءاتها امام ذوي الاعاقة.
 
ودعا الدكتور مغلي ابنائه الطلاب من ذوي الاعاقة لبذل المزيد من التحصيل العلمي كون التعليم هو بوابة المستقبل لهم، مؤكدا أن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين سيظل داعما لهم في جميع المجالات، وكذلك التنسيق والعمل مع الجهات المعنية بالتعليم العام والجامعي لتسهيل اي عقبات تقف امامهم.
 


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme