آخر الأخبار
عاجل | صنعاء تعلن نتائج طلاب الشهادة الأساسية وتنشر قائمة بأسماء  الأوائل ( كشف بأسماء الأوائل)

عاجل | صنعاء تعلن نتائج طلاب الشهادة الأساسية وتنشر قائمة بأسماء الأوائل ( كشف بأسماء الأوائل)


 

الشاهد برس | خاص. 

أعلنت وزارة التربية والتعليم في حكومة الحوثيين بصنعاء نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية في مناطق سيطرتها  للعام الدراسي ٢٠٢٠ ـ ٢٠٢١م بنسبة نجاح 95.89 بالمئة .

 

ونقلت “وكالة سبأ” -بنسختها الحوثية- عن يحيى الحوثي الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم قوله إن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات ٢٧١ ألفاً و ٩٧٧ طالباً وطالبة حضر الاختبار ٢٦٠ ألفاً و ٧٨٦ طالباً وطالبة، و تغيب ١١ ألفا و ١٩١ طالباً وطالبة.

 

وذكر أنه نجح في الاختبار ٢١٧ ألفاً و ٣٧٩ طالباً وطالبة، فيما رسب ٤٣ ألفاً و ٤٠٧ طلاب وطالبات.

 

وإكد، امكانية حصول طلاب الشهادة الأساسية على نتائجهم ابتداء من اليوم الاثنين عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “161” أو الاتصال وإرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى الرقم ذاته.

 

وهنأ الطلاب والطالبات الناجحين في الإختبارات، معرباً عن شكره وتقديره لكافة المعلمين الذين كان لهم الفضل في إنجاح العام الدراسي وكذلك اللجان العاملة في الإعداد والتحضير والتنفيذ للاختبارات الأساسية بأمانة العاصمة والمحافظات الواقعة تحت سيطرتهم . 

 

وأدناه كشف بأسماء الأوائل :

اول الجمهورية القسم الانجليزي


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme