آخر الأخبار
المنطقة العسكرية المركزية ومجمع 48 الطبي تحتفي بذكرى المولد النبوي

المنطقة العسكرية المركزية ومجمع 48 الطبي تحتفي بذكرى المولد النبوي

 

 

 

الشاهد برس | خاص. 
نظمت قيادة المنطقة العسكرية المركزية ومديرية الخدمات الطبية ومجمع 48 الطبي اليوم بصنعاء فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وآله وسلم .


 وفي الفعالية التي حضرها قيادات عسكرية من المنطقة، أشار مدير مديرية الخدمات الطبية مدير عام مستشفى 48 العميد دكتور عبدالملك الصيلمي،إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف التي يتشرف بالاحتفاء بها كل مسلم في أرجاء الأرض. 


مشيراً إلى عظمة المناسبة التي تعني عظمة صاحبها وأن الاحتفال بمولد سيد الخلق تعني القتداء به واقتفاء نهجه وسيرته. 
 
وأشار الدكتور الصيلمي إلى أن ذكرى المولد النبوي، تتطلب من الجميع استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى في التحرك لنصرة الحق ومواجهة الباطل ورفع راية الإسلام عالياً.


فيما أشارت الكلمات التي ألقيت  بالمناسبة ، إلى أهمية السير على نهج الرسول الكريم قولا وعملا .. و أن الانتصارات التي تتحقق في الجبهات تؤكد صدق الولاء والانتماء إلى النهج المحمدي الذي يجسده المرابطون في الجبهات.
كما تم بالمناسبة عرض ريبورتاج خاص عن أهم إنجازات مجمع 48 الطبي خلال العام 2021 نال الاستحسان.
 
تخلل الفعالية أناشيد وفقرات شعبية متنوعة وقصيدة نالت الاستحسان.


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme