آخر الأخبار
عاجل | ترتيبات حوثية لإقامة أكبر عرس جماعي في التاريخ لأكثر من "سته الآف عريس وعروس" 

عاجل | ترتيبات حوثية لإقامة أكبر عرس جماعي في التاريخ لأكثر من "سته الآف عريس وعروس" 

 

 

الشاهد برس  | خاص. 
كشف شمسان أبو نشطان المعين رئيساً للهيئة العامة للزكاة في حكومة الحوثيين بصنعاء عن ترتيبات تجريها الجماعة وتعمل عليها الهيئة لإقامة اكبر عرس جماعي في التاريخ .


وأشار إلى أنه سيتم قريبا إطلاق اكبر عرس جماعي على مستوى اليمن ودل العالم لنحو  6 آلاف عريس وعروس من مختلف المحافظات اليمنية.

وثمن ابو نشطان دور رجال المال والأعمال والتجار شركاء الهيئة في تخفيف المعاناة عن الفقراء والمساكين.


يُذكر ان جماعة الحوثي أقامت العام الماضي حفل زفاف لعدد 3300 عريس وعروس من “الفقراء والمساكين والمعاقين والجرحى والأسرى و
من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن الغير قادرين على تحمل نفقات الزواج” برعاية “هيئة الزكاة “ التابعة للجماعة الحوثية بالعاصمة صنعاء .

 

وتولي جماعة الحوثي مسأئل تيسير أمور الزواج للفقراء والمساكين والمعاقين والجرحى والأسرى وكبار السن الغير قادرين على تحمل نفقات وتكاليف الزواج اهتمام كبير بعكس الشرعية التي لا تعير هذه الشريحة الهامة من المجتمع اليمني اي اهتمام ..


في الوقت الذي يتسائل فيه عدد من النشطاء والمراقبين عن مصير وحجم أيردات الزكاة في المناطق المحررة وأين تذهب تلك ايرادات ولصالح من تصرف رغم حجمها الكبير إذا ما قورنت بحجم الإيرادات الزكوية التي تتحصلها السلطات المحلية في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثي .


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme