آخر الأخبار
عاجل | اول تعليق رسمي للحوثيين على المسلسل السعودي المثير للجدل “رشاش” بعد إساءته  للمرأة اليمنية.

عاجل | اول تعليق رسمي للحوثيين على المسلسل السعودي المثير للجدل “رشاش” بعد إساءته للمرأة اليمنية.

رسمياً .. جماعة الحوثي ترد على المسلسل السعودي “رشاش” المسيء للمرأة اليمنية


 

 

الشاهد برس | خاص. 
علقت جماعة الحوثي اليوم الأربعاء، على المسلسل السعودي المثير للجدل “رشاش” الذي تبثه قناة الام بي سي بعد تعرضه للمرأة اليمنية بالإساءة والتجريح .

وأعتبر ضيف الله الشامي والذي يشغل منصب وزير الاعلام وناطق حكومة الحوثيين أن المسلسل السعودي يأتي في “إطار ما اسماها الحرب العدوانية الشاملة على الشعب اليمني التي تستهدف هويته الإيمانية وحضارته الضاربة في أعماق التاريخ”. حسب وصفه .


مؤكداً “أن  مثل هذا الاستهداف لن ينال من هوية أبناء الشعب اليمني التي ستظل الحصن الحصين في مواجهة الثقافات الغربية والدخيلة التي تتأثر بها بعض البلدان التي تحكمها الأنظمة العملية في المنطقة. وفق تعبيره .


وقال الشامي إن “ما تضمنه مسلسل رشاش الذي بثته قناة “أم بي سي” من إساءة لليمنيين واستفزاز لمشاعرهم، يعبر عن حالة السقوط الأخلاقي والقيمي والإفلاس الثقافي والديني للنظام السعودي الذي يسمح بإنتاج وبث مثل هذه الأعمال الهابطة والمسيئة” على حد قوله .

 

وأضاف “هذا ليس بغريب على النظام السعودي في ظل حالة الانحلال الأخلاقي والاجتماعي والانسلاخ من الهوية العربية والإسلامية، من خلال ما تقوم به هيئة الترفيه من توسع في افتتاح الملاهي والنوادي المشجعة على الاختلاط في مقابل منع المسلمين من أداء فريضة الحج”. حسب وصفه .


وأشاد الشامي بالحملات “المنددة بهذا المسلسل الهابط على مستوى واسع من قبل الناشطين والمثقفين في المنطقة والتي تؤكد وجود صحوة في مواجهة الأفكار الهدامة على المجتمعات العربية.”..


مؤكدا أن الدراما تعد انعكاسا للحالة السائدة في نظام الدولة التي تسمح ببثها، مهيباً “بمن وصفهم بالأحرار في نجد والحجاز بأن يكون لهم موقف تجاه مثل هذه الأعمال المسيئة باعتبار أن الإساءة للمجتمع اليمني هي إساءة لنجد والحجاز وكل المجتمعات العربية”. حسب تاكيده .


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme