آخر الأخبار
عاجل | سكان مدينة عدن يستيقضون على جرعة سعرية جديدة .. تعرف على آخر تحديث لأسعار المواد الغذائية في مناطق الشرعية ( قائمة الأسعار )

عاجل | سكان مدينة عدن يستيقضون على جرعة سعرية جديدة .. تعرف على آخر تحديث لأسعار المواد الغذائية في مناطق الشرعية ( قائمة الأسعار )

 

 

الشاهد برس  | خاص . 
استيقض سكان مدنية عدن اليوم الثلاثاء على  فاجعة كبرى وجرعة سعرية جديدة في أسعار الوقود والمواد الغذائية سجلت اسعار الغاز المنزلي في عدن وبقية المحافظات المحررة ارقام قياسية وغير مسبوقة بعد ان وصل سعر الاسطوانة الغاز  المنزلي الى 10 الف ريال يمني في السوق الرسمية وأكثر من 1500 الف ريال في السوق السوداء.  


- قارورة الماء سعة 750 ملي 400 ريال.
-القوطي الفاصولياء الى 800 ريالا.
- الحبة الروتي وزن 40 جرام  50 ريا.
-الكيلو الحليب الجاف 10800.
- الكيلو البطاط  1000 ريال
- زيت الطبخ سعة اربعه لتر 7300
- زبادي صغير 250 ريالا
- الكيلو الحلاوى  العدني 6500 ريال . 
- الطبق البيض 4500 ريال 

فيما سجل سعر الطبق البيض في عدن رقم قياسي جديد وغير مسبوق في تاريخ اليمن بعد ان وصل سعره الى 4500 ريال في ظل فشل الحكومة وغياب الرقابة الرسمية عن الأسواق والمحال التجارية في مشهد عبثي يجسد حالة الفوضى الاقتصادية  الانفلات الرقابي والواقع المأزوم التي تشهده المحافظات الواقعة تحت سيطرة الشرعية والتحالف  . 


وحذر خبراء اقتصاديون من كارثة إنسانية وموجة جوع شديدة ستطال المواطنين في الشمال والجنوب مؤكدين ان مجاعة حقيقة بدأت ملامحها تظهر بشكل واضح في عدد من المحافظات اليمنية من بينها عدن وابين ولحج  وتعز ومارب والحديدة واجزاء من محافظة حج


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme