آخر الأخبار
عاجل | تعميم هام وبلاغ عاجل من داخلية الحوثيين إلى كافة المواطنين في مناطق سيطرتهم حذر الجميع من القيام بهذا الأمر الخطير "حفاظاً على سلامتهم "

عاجل | تعميم هام وبلاغ عاجل من داخلية الحوثيين إلى كافة المواطنين في مناطق سيطرتهم حذر الجميع من القيام بهذا الأمر الخطير "حفاظاً على سلامتهم "

الشاهد برس | خاص. 
أصدرت دخلية الحوثيين بالعاصمة صنعاء اليوم الاثنين تعميماً هاما وبلاغا عاجل حذرت فيه كافة المواطنين القاطنين في مناطق سيطرتها من ركوب سيارات الاجرة المعكسة.

 

 

وحذر ما يسمى مدير الاعلام الامني في داخلية الحوثيين جميع المواطنين من استأجر تاكسي وباصات الاجرة المعكسة في المدن وبين المحافظات حرصا على سلامتهم .


موضحاً ان هذا التحذير لا يُقصد به التحريض على سائقي ومالكي سيارات الاجرة المعكسة وإلحاق الضرر المادي بهم وإنما من باب الحرص على سلامة المواطنين ومن منطلق المسؤولية الملقاه على عاتق الأجهزة الامنية ورجال الامن .


وأكد ان استخدام سيارات وباصات الاجرة المعكسة ينطوي على مخاطر امنية عدة .. تهدد المواطنين وتعرض حياتهم للخطر .


هذا وكانت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين قد اصدرت قرارا يمنع تركيب العاكسات اللاصقة على زجاجات سيارات الاجرة وأعلنت عن تنفيذ حملة ميدانية لازالت العواكس من سيارات وباصات الاجرة المخالفة.


انفوجرافيك
كاريكاتير
الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme