آخر الأخبار
عاجل | وثيقة مسربة تكشف سبب مغادرة رشاد العليمي ونوابه لمدينة عدن بشكل مفاجئ( وثيقة)

عاجل | وثيقة مسربة تكشف سبب مغادرة رشاد العليمي ونوابه لمدينة عدن بشكل مفاجئ( وثيقة)

 

 

الشاهد برس | خاص. 
كشفت وثيقة مسربة السبب الرئيسي الذي يقف وراء مغادرة رئيس واعضاء مجلس القيادة لمدينة عدن بشكل مفاجئ باتجاه المملكة العربية السعودية.

 

وبحسب الوثيقة فإن رشاد العليمي غادر مدينة عدن باتجاه السعودية غاضبا من اجتماعات ومكائد المجلس الانتقالي الذي يسعى لافشال تشكيل ومهام مجلس القيادة الرئاسي المشكل حديثاً.

 

واظهرت الوثيقة قلق قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي من تحركات قيادات مجلس القيادة الرئاسي وتخوفها من اي عملية استفتاء قادمة قد تجري حول الوحده اليمنيه.

 

وتضمنت الوثيقة عدة توصيات اقرتها الامانة  العامة للانتقالي في اجتماعها الطارئ الذي عقد يوم 24 ابريل وتم رفعها إلى قيادة المجلس لاتخاذ الاجراءات المناسبة لمواجهة كل التحركات التي تستهدف شعب الجنوب العربي مبينة على النحو التالي :

 

1- التعميم على الجهات المختصـة في مصـلحة الأحوال المدنية ومصلحة الهجرة والجوازات بالتحري الشـديد عند اصدار أي وثائق ثبوتية لأي شخص حتى يتم التأكد بانه من أبناء الجنوب .


3- التنسيق مع القيادات الأمنية الذين ينتمون الى الجنوب في جميع المحافظات لمتابعة النشاط المعادي وتشكيل لجان في جميع المحافظات لمنع الأنشطة المذكورة بالتعاون مع أبناء الجنوب والعمل على عدم بيع الأراضـي والمنازل أو استئجار المنازل والشقق لمن هم من خارج المحافظات الجنوبية .

3- الاهتمام بوضـع أبناء الجنوب في المراكز الهامة التي تحول دون تنفيذ الخطط المعادية .

 

4- توجيه وسائل الاعلام الجنوبية بتوعية المواطنين حول جميع الأنشطة التي يحاول العدو من خلالها إعاقة مشروع استقلال الجنوب .

 

5. الحد من التواجد والتحركات واللقاءات للقيادات الشمالية في داخل المجتمع الجنوبي. واقتصار تواجدهم في المقرات الرسمية والفنادق ووضعهم تحت الرقابة الازعاجية .

 

في نهاية الاجتماع رفع الحاضرون تهانيهم إلى قيادة المجلس الانتقالي بخواتيم شـهر رمضـان وقدوم عيد الفطر المبارك سائلين الله التوفيق للجميع لما فيه خير ورفعة.

رابط الوثيقة 👇👇

https://t.me/shahedbrees/1161


الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme