آخر الأخبار
عاجل : الحوثيون يدعون القوات الإماراتية إلى مغادرة جزيرة سقطرى بأسرع وقت ممكن قبل استهدافها لأول مرة منذ اندلاع الحرب في اليمن

عاجل : الحوثيون يدعون القوات الإماراتية إلى مغادرة جزيرة سقطرى بأسرع وقت ممكن قبل استهدافها لأول مرة منذ اندلاع الحرب في اليمن

 


الشاهد برس | صنعاء. 
دعت جماعة الحوثي القوات الاماراتية في سقطرى بمغادرة اراضي الجزيرة على نحو السرعة وتوعدت باستهدافها في حال اصرت على البقاء في الارخبيل لاول مرة منذ اندلاع الحرب في اليمن.

 

وقال القيادي البارز في جماعة الحوثي حسين العزي الذي يشغل منصب نائب وزير خارجية الحوثيين بصنعاء مخاطبا القوات الاماراتية : "حاولوا أن تغادروا سقطرى واليمن في أسرع وقت ممكن .

 

واضاف العزي قائلاً : هذه بلاد الذين عبرت خيولهم ماوراء البحار وليست بلاد الذين قذفهم النفط فجأة على ضفاف ساحل الشقيقة في السلوك والتاريخ، حد وصفه.

 

وبحسب مراقبون فان جماعة الحوثي تنوي استهداف حزيرة سقطرى لاول مرة منذ اندلاع الحرب.


الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme