آخر الأخبار
عاجل | سلطان العرادة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويرفض تلبية دعوة السعودية لحضور مشاورات الرياض

عاجل | سلطان العرادة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويرفض تلبية دعوة السعودية لحضور مشاورات الرياض

 


الشاهد برس |خاص. 
كشفت مصدر دبلوماسي يمني في العاصمة السعودية الرياض بأن الشيخ سلطان العرادة  محافظ مأرب رفض تلبية دعوة المملكة لحضور مشاورات الرياض بين الأطراف اليمنية.

 

ونقل المصدر عن الشيخ العرادة قوله : إنه يفضل  البقاء في الجبهات الى جانب الرجال على الجلوس  الى جانب  فهد الشرفي ونجيب غلاب ورحمة حجيره .


في غصون ذلك علق الناشط المأربي عبدالخالق حنشل على قرار العرادة المفاجئ في تغريدة على تويتر جاء فيها :" ‏انت كبير وزددت اليوم كبرا في عيون الداخل والخارج عندما رفضت دعوة المملكة ان تحضر الى مشاورات الرياض ..


معتبرا أن ‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎الدعوة للعرادة بحد ذاتها اهانة كبيرة جدآ متسأل هل يعقل ان يتم مساواة رجل بحجم ومكانة الشيخ سلطان ببعض الابواق مثل غلاب والشرفي والاضرعي .


الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme